تامر أمين يتغزل بـ "جردل" هيفاء وهبي ويسخر من "طشت" فيفي عبده

الثقافة والفن

تامر أمين يتغزل بـ تامر أمين يعبر عن إعجابه بجردل هيفاء وهبي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756713/

أكد الإعلامي المصري تامر أمين أن 95% ممن يقومون بتجربة "جردل الثلج" حسب وصفه لا يعرفون الدافع الحقيقي الذي يكمن خلف هذه التجربة، وأن هؤلاء يقومون بذلك بهدف "اللهو وتحقيق الشهرة".

كما ظهر الإعلامي المصري في هذا الفيديو يشرح لمشاهديه الغاية من المشاركة في هذه التجربة، وهي التوعية بمرض لم يسمه أمين "لأن اسمه بالإنكليزي صعب"، داعيا "هواة المعلمات المدققة" إلى البحث عن المرض المعروف باسم التصلب الجانبي الضموري في الإنترنت.

كما استعرض أمين مجموعة من الفنانين العرب الذين شاركوا في تجربة "دلو الثلج"، ومن بين هؤلاء ركز الإعلامي على هيفاء وهبي وفيفي عبده.

فقد أعرب تامر أمين عن إعجابه بالفنانة اللبنانية قائلا .. "هيفاء تبقى هيفاء"، مشيرا إلى أنها لم تستخدم دلوا عاديا كالآخرين أو "طبق غسيل"، إذ أنها استخدمت "الشمابانييرا"، أي وعاء الثلج المخصص لتبريد الشمبانيا.

أما بالنسبة للراقصة المصرية فيفي عبده فبدا الإعلامي وكأنه يحاول التهكم على مشاركتها في تحدي "الثلج" باستخدامها "طشت"، واصفا التجربة بأنها تحدٍ من نوع جديد.    

لكن بعض النشطاء رأوا في فيديو تامير أمين ما يثير الانتقاد.

فقد تحدث عن المرض قائلا إن لفظه صعب بالإنكليزية علما أنه كان بمقدوره أن يلفظ الأحرف الـ 3 المشيرة له (ALS) أو تسميته بالعربية، كما نوه هؤلاء إلى أن أمين أخطأ بالقول إن المرض ذو صلة بالقلب.

كما علّق نشطاء بأن سخرية تامر أمين من فيفي عبده، كما جاء في عنوان الفيديو، لم تكن في مكانها، إذ أنها الوحيدة ممن ظهروا فيه تمنت الشفاء للمرضى المصابين بالمرض، وأنها ليست بحاجة لفعالية ما للاستعراض وتحقيق النجومية وفقا لوصف الإعلامي.

المصدر: RT + "يوتيوب"