بالفيديو .. تسيسكا موسكو يكتسح ضيفه روستوف بسداسية

الرياضة

بالفيديو .. تسيسكا موسكو يكتسح ضيفه روستوف بسداسيةالفنلندي رومان يريمينكو يحرز باكورة أهدافه مع فريقه الجديد تسيسكا موسكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756610/

أمطر تسيسكا موسكو شباك ضيفه روستوف بستة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما الأحد 31 أغسطس/آب، في ملعب "أرينا خيمكي"، ضمن المرحلة السادسة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الإسرائيلي بيبراس ناتخو ثلاثية "هاتريك" لفريق العاصمة موسكو في الدقائق الـ (42 ضربة جزاء، 54 و 90) في مرمى الكرواتي ستيبي بليتيكوسا حارس روستوف. بينما سجل زميله المهاجم النيجيري أحمد موسى هدفين في الدقيقتين الـ (52 و 59). وأحرز الفنلندي رومان يريمينكو باكورة أهدافه مع فريقه الجديد تسيسكا موسكو، في الدقيقة الـ 65 بتسديدة رائعة (عالطاير) من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى القريبة على طريقة الأسطورة الهولندي فان باستن بهدفه في مرمى رينات داساييف حارس الاتحاد السوفيتي السابق، في نهائي كأس الأمم الأوروبية 1988.

وحقق تسيسكا موسكو فوزه الرابع في الموسم الجديد للدوري، والأول بعد هزيمتين متتاليتين، ورفع رصيده بالتالي إلى 12 نقطة، وصعد إلى المركز الرابع حتى الآن. بينما توقف رصيد روستوف الجريح، عند 4 نقاط ويشغل المركز الثاني عشر على سلم الترتيب العام.

وفيما يلي نتائج المبارايات المنتهية حتى الآن، وجدول المتبقية ضمن المرحلة السادسة للدوري:

تسيسكا موسكو – روستوف (روستوف على نهر الدون) – (6-0)

أرسنال (تولا) – كوبان (مدينة كراسنودار) – (0-1)

موردوفيا (سارانسك) – توربيدو (موسكو) – (1-0)

أورال (يكاترينبورغ) – تيريك (غروزني) – (0-1)

أمكار (بيرم) – سبارتاك موسكو – (2-0)

كراسنودار – دينامو موسكو

لوكوموتيف موسكو - زينيت بطرسبورغ

روبين (قازان) - أوفا (مدينة أوفا).

المصدر: RT