تشيلسي يهزم إيفرتون في معقله بنصف دزينة

الرياضة

تشيلسي يهزم إيفرتون في معقله بنصف دزينةالإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الجديد، يفتتح مهرجان الأهداف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756567/

ألحق فريق تشيلسي فوزا ساحقا على فريق إيفرتون في عقر داره (6-3) في مباراة مجنونة جرت بينهما السبت 30 أغسطس/آب، في المرحلة الثالثة للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الجديد، مهرجان الأهداف سريعا في الدقيقة الأولى، وتابعه زميله المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش بالهدف الثاني بعد دقيقتين فقط.

الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشيلسي الجديد، مهرجان الأهداف

وقلص كيفن ميرالاس النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وهز الإيرلندي شيموس كولمان مدافع إيفرتون في الشوط الثاني شباك فريقه للمرة الثالثة بهدف سجله عن طريق الخطأ في الدقيقة الـ 67. وسجل زميله المهاجم الاسكتلندي ستيفن نايسميث الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 69، فرد عليه الصربي نيمانيا ماتيتش بالهدف الرابع للبلوز في الدقيقة الـ 74، وسجل المهاجم الكاميروني صامويل إيتو أول أهدافه لإيفرتون في الدقيقة 76 في شباك فريقه السابق تشلسي. وبعد دقيقة واحدة فقط سجل البرازيلي راميرز الهدف الخامس للفريق اللندني، قبل أن يعود كوستا ويختتم مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الشخصي الثاني عندما كانت المباراة "المجنونة" تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وحقق تشيلسي انتصاره الثالث على التوالي، ويتصدر قائمة البريمير ليغ برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على سوانسي سيتي الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد إيفرتون عند نقطتين فقط، ويشغل المركز السادس عشر حتى الآن على سلم الترتيب.

وسيلعب تشيلسي ضد سوانسي سيتي في المرحلة المقبلة من الدوري بعد فترة التوقف بسبب المباريات الدولية.

المصدر: RT