استبعاد رونالدو من مواجهة البرتغال وألبانيا في تصفيات "يورو 2016"

الرياضة

استبعاد رونالدو من مواجهة البرتغال وألبانيا في تصفيات كريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756539/

صرح باولو بنتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي، أن حالة كريستيانو رونالدو لا تسمح له باللعب في مواجهة ألبانيا في التصفيات المؤهلة لـ "يورو 2016" في 7 من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال بينتو في مؤتمر صحفي، وفقا لصحيفة "ماركا"، إن الجهاز الطبي للاتحاد الوطني لكرة القدم أشار إلى أن اللاعب (رونالدو)  "ليس في ظروف تسمح له باللعب" على الرغم من مشاركته في المباريات الأخيرة لريال مدريد، ليستبعده بالتالي من مباراة البرتغال ضد ألبانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016 في السابع من الشهر المقبل.

وكشفت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، يوم السبت 30 أغسطس، أن كريستيانو لن يشارك مع الميرنجي أيضا في لقاء ريال سوسييداد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدور الإسباني لكرة القدم، بعد أن ظهر بمستوى متدني من اللياقة البدنية في المباراة الأولى بالليغا أمام قرطبة، والتي انتهت لصالح الريال بهدفين نظيفين، حمل ثانيهما توقيع "صاروخ ماديرا".

وأشارت الماركا إلى أن رونالدو سيغيب 18 يوما عن المباريات بعد إعفائه من التزامه الدولي مع المنتخب وغيابه عن مباراة ريال سوسييداد، الفترة التي اعتبرتها الصحيفة أكثر من كافية" لاتمام خطة التعافي التي تحدث عنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال.

المصدر: RT + وكالات