مانشستر يونايتد يواصل مسلسل نزيف النقاط حتى بوجود نجمه "الذهبي" دي ماريا

الرياضة

مانشستر يونايتد يواصل مسلسل نزيف النقاط حتى بوجود نجمه الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بقميص مانشستر يونايتد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756535/

تعرض مانشستر يونايتد لكبوة جديدة، بتعادله السلبي أمام مضيفه بيرنلي الوافد الجديد إلى مصاف أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعجز الشياطين الحمر عن هزّ شباك فريق بيرنلي المتواضع على مدار شوطي المباراة التي أقيمت بينهما السبت 30 أغسطس، بملعب "تورف مور"، في الأسبوع الثالث للبريمير ليغ. حتى بوجود الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا القادم من ريال مدريد الإسباني، في صفقة هي الأغلى في بريطانيا، مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني أي نحو (99 مليون دولار).

واكتفى مانشستر يونايتد بنقطة يتيمة، وهي الثانية له فقط من ثلاث مبارايات لعبها في الموسم الجديد للبريمير ليغ، بينما حصل بيرنلي على النقطة الأولى في الدوري.

ويواصل مانشستر يونايتد مسلسل نزيف النقاط وأسوأ انطلاقة له في تاريخ البريمير ليغ، تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي لويس فان خال، وذلك بعدما بدأ الدور لأول مرة في تاريخه بالهزيمة في عقر داره أمام سوانسي (1-2)، ومن ثم تعادل مع سندرلاند (1-1)، إضافة إلى خروجه المذل من مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة منتصف الأسبوع الجاري، عندما تعرّض لهزيمة ساحقة أمام فريق الدرجة الثالثة المتواضع كاي دونز بأربعة أهداف كاملة.

وبدأت كارثة الشياطين الحمر من الموسم الماضي، بعد رحيل مدربهم القدير الاسكتلندي السير أليكس فيرغوسون، واستلام مواطنه ديفيد مويز الذي فشل الموسم الماضي في قيادة الفريق حتى إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بعد أن احتل المركز السابع في البريمير ليغ.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا