بالفيديو .. مدافع فريق متواضع يتصدى لركلتي جزاء ويقود فريقه إلى دوري الأبطال

مجتمع

بالفيديو .. مدافع فريق متواضع يتصدى لركلتي جزاء ويقود فريقه إلى دوري الأبطالالمدافع البلغاري كوزمن موتي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756454/

قاد المدافع البلغاري كوسمن موتسي فريقه لودوغوريتس رازغراد إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بتصديه ببراعة على طريقة الحراس الكبار لركلتي جزاء، وتسجيله هدفا من ركلة جزاء.

فقد شهدت جولة الإياب للدور التمهيدي الحاسم المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم (2014-2015)، أحداثا مثيرة ومفاجأة من العيار الثقيل بإطاحة فريق لودوغوريتس البلغاري المتواضع بضيفه ستيوا بوخارست الروماني بفوزه عليه بركلات الترجيح (6-5)، بعدما تعادلا (1-1) بنتيجة مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وفرض المدافع البلغاري كوسمن موتسي نفسه نجما للمباراة بتصديه لركلتي جزاء بما في ذلك ركلة الجزاء الأخيرة والتي كانت حاسمة في تأهل فريقه إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتسجيله هدفا لفريقه من ضربة جزاء. وذلك بعدما حصل زميله حارس المرمى فلاديسلاف ستويانوف على بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الثاني، ولم يكن بإمكان المدرب إقحام حارس المرمى الثاني لإستنفاده بكل التبديلات.

وحصل لودوغوريتس المتواضع على شرف مواجهة ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، بعد أن أوقعته القرعة معه في المجموعة الثانية التي تضم أيضا بازل السويسري، وليفربول الإنكليزي.

المصدر: RT + "يوتيوب"