كفيتوفا تهزم تشيتكوفسكا في "الدربي" التشيكي على ملاعب فلاشينغ ميدوز الأمريكية

الرياضة

كفيتوفا تهزم تشيتكوفسكا في التشيكيتان بيترا كفيتوفا وبيترا تشيتكوفسكا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756421/

حجزت التشيكية بيترا كفيتوفا مقعداً لها في الدور الثاني لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، البالغ مجموع جوائزها 9 ملايين و 406 آلاف دولار.

وجاء تأهل كفيتوفا على حساب مواطنتها بيترا تشيتكوفسكا بفوزها على عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-4) و (6-2) في "الدربي" التشيكي الذي أقيم بينهم يوم الخميس 28 أغسطس/آب.

وضربت بيترا كفيتوفا المصنفة ثالثة، موعداً في الدور المقبل مع الصربية الكسندرا كرونيتش التي تغلبت بدورها على صاحبة الأرض الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة 27، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها: (7-6) و (2-6) و (7-5).

أزارينكو تواصل مشوارها في أمريكا وإيفانوفيتش تودع ملاعب فلاشينغ ميدوز

كما كانت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو قد حجزت مقعداً لها في الدور الثالث على حساب صاحبة الأرض الأمريكية الأخرى كريستينا ماكهيل بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-3) و (6-2) يوم الخميس أيضا.

وستلتقي فيكتوريا أزارينكو، المصنفة 16، في الدور المقبل مع جارتها الروسية يلينا فيسنينا التي فازت بدورها على النيوزيلندية ماريانا إراكوفيتش بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها: (7-5) و (2-6) و (6-4).

بينما خرجت الحسناء الصربية آنا إيفانوفيتش، المصنفة ثامنة، من الدور الثاني على يد التشيكية كارولينا بليشكوفا، لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (5-7) و (4-6).

وستلعب بليشكوفا في الدور الثاني مع الأسترالية كاسي ديلاكوا، المصنفة 29، الفائزة على الصينية كيانغ وانغ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها: (4-6) و (7-5) و (6-3).

المصدر:RT