مطلوب للعدالة يرافق مايلي سايروس في حفل جائزة MTV (فيديو)

مجتمع

مطلوب للعدالة يرافق مايلي سايروس في حفل جائزة MTV (فيديو)الشرطة الأمريكية تبحث عن الشاب الذي ظهر برفقة مايلي سايروس في جائزة ام تي في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756398/

تبحث الشرطة الأمريكية في ولاية أوريغون عن الشاب الذي ظهر برفقة المغنية الشهيرة مايلي سايروس في حفل توزيع الجوائز الموسيقية MTV في 24 أغسطس/آب هذا العام.

وصدرت مذكرة باعتقال الشاب المتشرد والبالغ من العمر 22 عاما، ويدعى جيسي هيلت، والذي كان في دائرة الضوء واهتمام الإعلاميين يوم الأحد 24 أغسطس/آب، عندما مشى على خشبة المسرح لتسلم جائزة نجمة البوب مايلي عن فيديو العام لأغنية​​ "Wrecking Ball" أو الكرة المدمرة، الذي حصد مشاهدات على موقع اليوتيوب تقترب من 700 مليون.

وفي حفل توزيع الجوائز دفعته مايلي ليلقي كلمة عما يعانيه المشردون، وأعطى له جيمي فالون الميكروفون ليشرح للمشاهدين كيف يمكن أن يتبرعوا لمركز المشردين في هوليوود Mr Friend's Place.

ومنذ ذلك الحين تبين أن الشاب البالغ من العمر 22 عاما كان قد أُلقي القبض عليه سابقا بتهم تعمد الأذى الجنائي، والتعدي على ممتلكات الغير والسطو في عام 2010. ووفقا لسجلات المحكمة، جاء فيها أنه اقتحم شقة رجل كان يبيع ما اعتقده هيلت بأنه مخدر الماريجوانا.

وفي عمر الـ 18 أُدين هيلت وحُكم عليه بالسجن 30 يوما والوضع تحت المراقبة، وصدرت مذكرة توقيف بشأنه في نوفمبر/تشرين الثاني 2011 ، بعد أن انتهك نظام المراقبة.

انتقل هيلت بعدها إلى لوس انجلوس، وعاش في الشوارع بلا مأوى أثناء البحث عن عمل كموديل، بعدها التقى المغنية مايلي سايروس من خلال مركز المشردين في هوليوود.

المصدر : RT + "ذي اندبندنت"

صفحة أر تي على اليوتيوب