بن عطية .. حلم الانتقال إلى بايرن ميونيخ تحقق

الرياضة

بن عطية .. حلم الانتقال إلى بايرن ميونيخ تحقق بن عطية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756235/

أعرب المدافع المغربي مهدي بن عطية عن سعادته بإتمام صفقة انتقاله من نادي روما الإيطالي إلى بايرن ميونيخ الألماني، معتبراً انضمامه إلى صفوف بطل البوندسليغا بمثابة حلم تحقق بالنسبة له

وصرح بن عطية في مقابلة مع موقع شبكة "سبورت 1" الألمانية، قائلاً: "'إنني سعيد للغاية لأن صفقة انتقالي إلى بايرن ميونيخ قد تمت أخيرا. فقد تعثرت المفاوضات قليلا وظننت في بعض الأوقات أن الصفقة لن تتم. بايرن ميونيخ يملك مجموعة رائعة من اللاعبين. انه حلم أن أكون جزءا من هذه المجموعة".

وأضاف المدافع المغربي: "عشت سنوات رائعة مع روما، لكني الآن اتطلع قدما لبدء صفحة جديدة من مسيرتي"، منوها بمدرب بايرن ميونيخ الاسباني بيب غوراديولا الذي وصفه بانه “مدرب كبير اراد الحصول على خدماتي بأي ثمن”.

وينتظر ان يخضع بن عطية الذي كلف خزينة النادي البافاري نحو 30 مليون يورو، للفحص الطبي قبل ان يوقع عقداً يربطه بناديه الجديد حتى عام 2019.

ويأتي التعاقد مع بنعطية لتعويض غياب لاعب خط الوسط المدافع الإسباني خابي مارتينيز الذي تعرض لاصابة في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر على الاقل.

وكان العملاق البافاري قد أعلن على موقعه الرسمي وفي مدونته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، رسميا أن المدافع الدولي بن عطية سيوقع عقدا مدته 5 أعوام، قيمته 26 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين يورو تدفع حسب أداء اللاعب وتألقه.

انتقل بنعطية إلى صفوف روما "الذئاب" في يوليو/تموز 2013 في صفقة قدرتها الصحافة الإيطالية بنحو 10 ملايين يورو وعقد يمتد لخمسة مواسم قادماً من نادي أودينيزي.

المصدر: RT + (أ ف ب)