رفع فيديو عن حادث تعرض له ففتحت الشرطة ملف تحقيق انتهى بتحويله للقضاء

عالم السيارات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756156/

أثار انتشار تسجيل فيديو رفعه سائق دراجة نارية وهو يتعرض لحادث كاد يهدد حياته، اهتمام رجال الأمن في بريطانيا، فتم فتح ملف تحقيق بالحادث ليصدر قرار يمنع الشاب من ركوب أي عربة.

التقط هذا الفيديو بواسطة كاميرا مثبتة في خوذة الشاب جاك ساندرسن، يظهر فيه وهو ينحرف في أحد الطرق، لكنه فعل ذلك بطريقة خاطئة ما أدى إلى اقتحامه خط السير المعاكس، ليواجه في هذه اللحظة بالذات سيارة، تمكن من تفاديها بأن ابتعد عنها ليسقط في هوة بمحاذاة الشارع.

حظي هذا الفيديو بنسبة مشاهدة عالية بين نشطاء الإنترنت، ما أثار فضول الشرطة التي حققت بتفاصيل الحادث.

من جانبه صرح جاك البالغ من العمر 21 عاما بأن الذهول انتابه لنجاته من الحادث ولعدم تعرضه لأي إصابة، سوى جرح في يده لم يصبه جراء الحادث نفسه، بل حين كان يحاول العبور خلال أسلاك شائكة.

وقال الشاب إن الحادث لم يتسبب حتى بكسر في أي من عظامه، علما أن إحساسا انتابه أثناء سقوطه بأنه هالك لا محالة. سقط جاك ساندرسن في الهوة وحده لتظل دراجته النارية على الطريق، مضيفا أنه محظوظ إذ أنه لو سقطت الدراجة معه لربما كانت للحادث نهاية أخرى.

إلى ذلك صدر قرار بمنع جاك من قيادة أي نوع من العربات، كما تم تفكيك دراجته النارية وبيعها كقطع غيار، علما أن الشاب ينتظر نهاية الشهر الحالي حيث يصدر الحكم النهائي في قضيته.

المصدر: RT + "يوتيوب"