بالفيديو .. ربما هو أخطر "سيلفي" حتى الآن

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756150/

التقط 3 مغامرين صورة "سيلفي" ربما تعد الأخطر حتى الآن، وذلك من مبنى "سنتر" الواقع في جزيرة هونغ كونغ على ارتفاع 346 مترا، وهو خامس أعلى مبنى في المنطقة، كما يبدو في فيديو منتشر.

يظهر مغامران، فتاة وزميلها، يأكلان الموز وهما جالسان في مساحة ضيقة، فيما وقف الثالث ممسكا بكاميرا فيديو مثبتة على ذراع، وراح يصور بها نفسه وزميليه في المغامرة، وكذلك المدينة من هذا الارتفاع الشاهق، ما قد يثير الرعب لدى أحد مشاهدي هذا الفيديو حتى وهو مستلق على أريكة عريضة.

لم تظهر في هذا الفيديو اية أدوات حماية استعان بها المغامرون، ربما للحصول على هذا اللقب عن جدارة، وهو ما يستحقه المصور فعلا الذي لم يتردد في تلقي مكالمة على هاتفه الجوال.

على الرغم من انتشار الأخبار حول خطورة التقاط صور الـ "سيلفي"، لا سيما وأن هذه الهواية الجديدة كانت آخر شيء يمارسه بعض المولعين بها، إلا أن ذلك لا يحول دون ممارستها في أماكن يشكل الوقوف فيها بحد ذاته خطورة على الحياة.

الجدير بالذكر أن التقاط الـ "سيلفي" في مواقع شاهقة الارتفاع بات مغريا لشباب كثر في مختلف أرجاء العالم، وربما تظهر الفيديوهات المرفوعة في الشبكة العنكبوتية أن العديد من عشاق المخاطرة يزاولون هذه الاستعراضات البهلوانية في روسيا.

المصدر: RT + "يوتيوب"