إل جي تكشف النقاب عن أول شاشة حاسوب منحنية في العالم فائقة الدقة

العالم الرقمي

إل جي تكشف النقاب عن أول شاشة حاسوب منحنية في العالم فائقة الدقة إل جي تكشف النقاب عن أول شاشات حاسوب منحنية في العالم فائقة العرض والدقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756136/

تخطط شركة إل جي إلكترونيكس لكشف النقاب عن ثلاث شاشات جديدة للحواسب في معرض IFA في برلين الشهر المقبل، منها الشاشة المنحنية العريضة والشاشة k4 فائقة الدقة.

ومن المتوقع أن يكون الاتجاه العام في معرض IFA ببرلين نحو الشاشات المنحنية والشاشات 4k فائقة الدقة من جميع الأشكال والأحجام، وستتجه أغلب الشركات إلى خفض الأسعار في المناقصات لإقناع المستهلكين بفتح محافظهم.

وقالت شركة LG يوم الاثنين إنها ستكشف النقاب عن أول شاشة منحنية في العالم بنسبة أبعاد 21:9، ومقاس 34 بوصة ودقة وضوح 3440 في 1440 بيكسل.

وكما هو الحال مع أجهزة التلفاز والشاشات المنحنية الأخرى، وعدت شركة LG بأن الشاشة الجديدة، التي تأتي تحت اسم 34UC97، سوف تقدم تجربة متميزة للمستخدمين مع جودة صور رائعة ومجموعة متنوعة ومريحة من خيارات الوصل مع كل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش.

وفي المعرض أيضاً ستكشف إل جي لأول مرة عن شاشة السينما الرقمية فائقة الوضوح بدقة 4K - الطراز 31MU97 – بمقاس 31 بوصة، وبدقة تصل إلى 4096 في 2160 بيكسل، وهو ما يعادل أربع شاشات بدقة عالية الوضوح.

كذلك ستقدم الشركة شاشة الألعاب الاحترافية الغنية بالمزايا - الطراز 24GM77 - بمقاس شاشة 24 بوصة، ومعدل تحديث 144Hz، وكلاهما يجمع بين الأداء المتفوق والتصميم المعاصر والمرونة الوظيفية.

هذا وتمتنع الشركة عن إعلان مزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، فيما يتعلق بالأسعار، وتواريخ شحن المنتجات للموزعين، لكنها قررت عقد مؤتمر صحفي في 4 سبتمبر/أيلول المقبل في برلين.

المصدر : RT + "بي.سي.وورلد"