إصابة جيرو بكسر في القدم تبعده ثلاثة أشهر عن الملاعب

الرياضة

إصابة جيرو بكسر في القدم تبعده ثلاثة أشهر عن الملاعبالفرنسي أوليفييه جيرو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756129/

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الثلاثاء 26 أغسطس/آب، بأن الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم فريق ارسنال الإنكليزي لكرة القدم، سيبتعد عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب تعرضه لكسر في قدمه.

وذكرت الصحيفة أن جيرو، تعرض لكسر في قدمه اليسرى وتأكد ذلك بعد خضوعه لصورة ثانية بالرنين المغناطيسي في لندن، لكن الخبر لم يؤكده فريقه حتى الآن.

وتعرض جيرو (27 عاما) للإصابة يوم السبت الماضي بعد تسجيله هدف التعادل للمدفعجية في اللحظات القاتلة للمباراة في شباك فريق ايفرتون (2-2) في البريمير ليغ.

ومن جهته صرح الفرنسي أرسن فينغر مدرب أرسنال للصحفيين يوم الثلاثاء، بأن "اوليفييه لن يلعب ضد بشيكتاش وسيخضع لفحوص .. وبعد ذلك سنعلن مدة غيابه".

وأضاف "قد تكون إصابة طويلة المدى. سنرى غدا. لا أدري إن كان كاحله تعرض للكسر. الأمر محزن بالنسبة لنا، لكن تركيزنا ينصب على المباراة".

وقال فينجر إن جيرو لن يلعب بالتأكيد أمام بشيكتاش باستاد الإمارات ومن المرجح أن تتم معرفة مدة غيابه بعد أن يخضع لفحوص في اليوم نفسه.

وسيلعب أرسنال مباراة صعبة ضد بشيكتاش التركي يوم الاربعاء المقبل، في إياب الدور الحاسم المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تعادل الفريقان من دون أهداف.

المصدر: RT + (أ ف ب)