بالفيديو .. أب يصدم ابنه بتحطيم أقراص الألعاب

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756046/

لم يجد أب غاضب من ابنه العاطل عن العمل الذي يمضي وقته في اللهو بألعاب الـ "بلاي ستيشن" وسيلة لإجباره على تغيير حاله، سوى أن يحطم أقراص الألعاب، ما أثار غضبا هستيريا لدى الابن.

شكل هذا الأمر صدمة قوية للشاب الذي حاول منع والده من تنفيذ مخططه، لكنه فشل في ذلك.

يبدأ الفيديو بصوت الشاب وهو يصرخ في غرفته ويسأل .. "أين ألعابي؟"، لترصده عين كاميرا في يد شخص لم يظهر في التسجيل وهو جاثيا على ركبتيه أمام عدد من حافظات الأقراص الفارغة، ليقرأ على سبورة معلقة في الحجرة "احصل على عمل .. احصل على حياة. لا ألعاب بعد اليوم، والدك"، فجنّ جنون الشاب الذي خرج يجري من غرفته.

اتجه الشاب على الفور إلى حديقة المنزل فوجد أقراصه مجمعة فيما كان والده يجلس خلف مقود عربة بناء صغيرة. دار حديث صاخب بين الأب وابنه اتهم فيه الرجل ابنه بأنه لا يكترث بشيء، وقال إنه مطالب بأن يبحث عن عمل، ليرد الشاب بأن هذه الألعاب قد تكون عمله ذات يوم لأنه بارع بها.

لم يأبه الوالد لذلك وأصر على رأيه، فتحرك بالعربة ليحطم الأقراص، ما أثار الحنق الشديد لدى الشاب الذي راح يصرخ بحرقة. أثار هذا الفيديو الذي شاهده ما يزيد عن مليونيّ شخص في 20 يوما، ردود أفعال متباينة لدى نشطاء الإنترنت.

فمنهم من رأى أن تصرف الوالد صحيح وأنه كان ينبغي عليه أن يصدم ابنه بشيء كهذا كي يصبح الأخير أكثر وعيا، لكن آخرين رأوا أن هذا العمل سيترك أثرا غائرا في نفس ابن الرجل ومشاعر سلبية تجاهه، وأنه كان من الأفضل لو خبأ الأب الأقرص ومنح ابنه مهلة زمنية يجد خلالها وظيفة.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب