فان غال يواصل بدايته الصعبة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي

الرياضة

فان غال يواصل بدايته الصعبة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزيلويس فان غال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755946/

نجح فريق سندرلاند باختطاف نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي أقيم بملعب النور، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنكليزي.

 وسجّل خوان ماتا للشياطين الحمر في الدقيقة الـ 17، قبل أن يعادل جاك رودويل النتيجة لسندرلاند بعد نصف ساعة.

هذا ورفع فريق القطط السوداء رصيده إلى نقطتين، فيما حصل مانشستر على النقطة الأولى له في البطولة، بعد الهزيمة في الجولة السابقة أمام سوانزي سيتي 1-2.

فان غال يواصل بدايته المروعة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي

وغادر كريس سمالينغ المباراة مصابا في الدقيقة الـ 44 ليزج الهولندي لويس فان غال بـ مايكل كين بدلا منه. وفي الشوط الثاني أجري فان غال تغييرين دفعة واحدة بالدفع بيانوزاي وداني ويلبك بدلا من دارين فليتشر وفان بيرسي.

 

فان غال يواصل بدايته المروعة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي

وفي مباراة ثانية زاد توتنهام هوتسبير حصيلته هذا الموسم إلى 6 نقاط من مباراتين، بعد التألق الكبير الذي أظهرته مجموعة من لاعبيه، الذين تعرضوا لانتقادات شديدة بعد انضمامهم إليه الموسم الماضي، ليفوز الفريق 4-0 على كوينز بارك رينجرز ويواجه مدرب الأخير هاري ريدناب بداية مروعة مع فريقه هذا الموسم.

توتنهام يفوز على كوينز بارك برباعية في الدوري الإنكليزي

وسجل أهداف توتنهام ناصر الشاذلي هدفين وإيريك ديي وإيمانويل أديبايور من توغو. هذا ولعب إيريك لاميلا دورا محوريا في مركز صناعة اللعب مما دفع ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الجديد للاحتفال بعد أن تربع فريقه على قمة جدول الترتيب في بداية الموسم.

ولم يجمع كوينز بارك رينجرز أي نقاط من أول مباراتين بعد عودته للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عقب موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الثانية.

توتنهام يفوز على كوينز بارك برباعية في الدوري الإنكليزي

وفي ختام مباريات الأحد 24 أغسطس/آب كان هال سيتي الذي طرد أحد لاعبيه قريبا من الفوز على ستوك سيتي قبل 6 دقائق على نهاية اللقاء إلا أن رايان شوكروس استطاع معادلة النتيجة لستوك بعد أن افتتح نيكيتسا يلافيتش التسجيل لهال.

وجمع هال الذي طرد منه لاعبه جيمس تشيستر عقب 14 دقيقة 4 نقاط من أول مباراتين هذا الموسم بينما منح التعادل أول نقطة لستوك.

 

المصدر: RT + وكالات