هالة فاخر ترى في مبارك رمزا وتصف تقبيل زملائها الرجال بـ "العادي"

الثقافة والفن

هالة فاخر ترى في مبارك رمزا وتصف تقبيل زملائها الرجال بـ الفنانة المصرية هالة فاخر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755873/

أثارت الممثلة هالة فاخر موجة من الانتقادات بسبب تصريحين منفصلين، وصفت في أحدهما الرئيس السابق حسني مبارك بالرمز، وقالت في الثاني إن تقبيل الرجال بالنسبة لها وهي المحجبة أمر "عادي".

ففي حديثها حول الرئيس المخلوع حسني مبارك أعربت فاخر عن تعاطفها معه "رغم كل أخطائه"، منوهة بأنه لا يجوز إهانته في هذه السن، معتبرة أنه قدم "العديد من الإنجازات لمصر وخدم المصريين"، مشيرة إلى هناك من لا يجد له أية حسنة.

كما تضرّعت الممثلة المصرية إلى الله بأن يشفي الرئيس "الرمز" ويطيل عمره، معربة عن عدم اكتراثها لوصف البعض لها بـ "الفلول".

وردت هالة فاخر على منتقديها بسبب موقفها قائلة إنه لو أراد مبارك أن يكرم أحد هؤلاء بجائزة لاتجهوا إليه ولكانت "أرجلهم تخبط ببعض" وهم يقابلوه ويسلموا عليه.

أما فيما يتعلق بـ "عادي" التي وصفت بها تقبيلها الرجال، فجاء ذلك في حوار مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج "البلد اليوم"، فتناولت الفنانة الكبيرة انتقادات حادة نالت منها بسبب صورة تظهر فيها وهي تعزّي الممثل هاني رمزي بوفاة والده في الكنيسة وهي تقبله.

وأكدت هالة فاخر على أنها لا توافق الرأي من يرى أنه من المعيب أن تقبل الرجال، لا سيما وهي امرأة محجبة، علما أن الفنانة لا ترى أن هناك ما يعيب في أن تقبل زملاءها الرجال في الوسط الفني، متسائلة .. "ما معنى أن أكون محجبة وأن أقبل زميلا؟".

المصدر: RT + "جولولي" + "يوتيوب"

أفلام وثائقية