سواريز آخر في إسبانيا في صفوف فريق إشبيلية

الرياضة

سواريز آخر في إسبانيا في صفوف فريق إشبيليةدينيس سواريز وكارفاخال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755786/

يعيش الشاب الإسباني لويس سواريز أحلاما كبيرة مع فريقه الجديد إشبيلية، بعد انتقاله من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وأكد صاحب الـ20 عاما، أن هدفه الرئيسي هو قيادة فريقه الأندلسي للمنافسة على لقب الليغا والترشح لدوري أبطال أوروبا بعد نجاح الفريق في الفوز ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وشارك دينيس سواريز مع المنتخب الإسباني للشباب في عدة بطولات، بيد أن مسيرته بدأت مع فريق سيلتا فيغو، وبعد ذلك سافر إلى شمال إنكلترا، حيث التحق بأكاديمية مانشستر سيتي لتطوير مستواه.

وأخيرا عاد إلى بلاده عبر بوابة البلوغرانا الذي أعاره إلى إشبيلية مع خيار بحق الشراء بعقد دائم في صفقة مقايضة مع الكرواتي راكيتيتش.

وقال سواريز لموقع Goal قبل مباراته الرسمية الأولى في الدوري ضد فالنسيا مساء السبت 23 أغسطس/آب "هدفي هو المساهمة في وصول إشبيلية لأفضل مكان وإنهاء الموسم بشكل جيد جداً، وسأعمل بكل طاقتي كي أحفاظ على مكاني في التشكيلة الأساسية".

وعن استعدادته للموسم الجديد قال سواريز "لقد كانت بدايتي جيدة، والآن أريد الحصول على الثلاث نقاط ضد فالنسيا، وكما نجح إشبيلية في إنهاء الموسم الماضي بشكل جيد بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي، سنعمل هذا العام لنكون من أفضل الفرق في أوروبا، ونحن ذاهبون للمنافسة في التصفيات، ومن ثم سنرى ما سيحدث مع تقدم الموسم".

 

المصدر: RT  + "غوال. كوم"

دوري أبطال اوروبا