مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وليفربول في الأسبوع الثاني للدوري الإنكليزي

الرياضة

مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وليفربول في الأسبوع الثاني للدوري الإنكليزيمواجهة نارية بين مانشستر سيتي وليفربول في الأسبوع الثاني للدوري الإنكليزي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755777/

تشهد المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي صداما مبكرا بين حامل اللقب مانشستر سيتي ووصيفه ليفربول على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر يوم الاثنين المقبل 25 أغسطس/آب.

ويسعى الفريقان لمواصلة بدايتهما الجيدة في الموسم، حيث تغلب مانشستر سيتي 2-0 على مضيفه نيوكاسل يونايتد، فيما فاز ليفربول 2-1 على ضيفه ساوثامبتون.

وحذر المدافع البلجيكي فينسنت كومباني قائد مانشستر سيتي لاعبي ليفربول من أنهم سيواجهون تحديا أكثر صعوبة في المنافسة على اللقب هذا الموسم في ظل مشاركة الفريق أيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد كومباني أيضا أن البداية الجيدة لفريقه في المسابقة ستجعله يخوض المباراة على ملعبه أمام ليفربول بمعنويات مرتفعة.

وقال كومباني "إنها المرة الأولى التي أخوض فيها إحدى المباريات المهمة مع الفريق على ملعب الاتحاد في وقت مبكر من الموسم".

من جهته، وصف التشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر المباراة بأنها "مواجهة كبرى" وتعهد بتجهيز فريقه جيدا للقاء، لكنه يدرك أنه يتعين عليه إعادة لاعبيه الذين شاركوا في كأس العالم الماضية بالبرازيل إلى كامل لياقتهم.

وصرح بيليغريني عقب فوز فريقه على نيوكاسل "في الوقت الحالي يوجد لدينا لاعبون لا يستطيعون اللعب لمدة 90 دقيقة، لكننا كنا نلعب أمام منافس قوي بحجم نيوكاسل على ملعب صعب، ورغم ذلك أتيحت لهم أول فرصة خطرة في المباراة بعد مرور 88 دقيقة".

ورغم فوز ليفربول الذي تحقق بشق الأنفس على ساوثهامبتون على ملعب أنفيلد، إلا أن سيمون ميجنوليت حارس مرمى الفريق يرى أن ليفربول سوف يغتنم الفرصة لتصدير المشاكل في وقت مبكر من الموسم لمانشستر سيتي.

ومن جهة ثانية تعهد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بالإبقاء على حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا في قائمة الفريق الأساسية في لقاء الفريق مع ضيفه ليستر سيتي غدا السبت، وذلك رغم الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول رغبة الحارس الآخر بيتر تشيك في الرحيل عن تشيلسي، إذا لم يصبح الحارس الأساسي للفريق اللندني.

وأبدى مورينيو سعادته بالمستوى الذي قدمه الإسباني سيسك فابريجاس المنتقل حديثا لتشيلسي من برشلونة الإسباني، بعد فوز الفريق 3-1 على مضيفه بيرنلي في المرحلة الماضية، مشيرا إلى أنه يتوقع استمرار تألقه أمام ليستر أيضا، بجانب لاعبي الفريق الجدد الذين يلعبون في وسط الملعب.

 

 

المصدر: RT + وكالات

دوري أبطال اوروبا