بالفيديو .. فيل يتسبب بمواجهة دامية بين أسود وتمساح

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755694/

التقطت سائحة تسجيل فيديو لاشتباك بين 3 أسود وتمساح واحد على فيل نافق لافتراسه، علما أن الفيل المستهدف لم يظهر إلا في آخر الفيديو، كجائزة يظفر بها المنتصر.

وقع هذا الاشتباك في محمية "سامبورو" الطبيعية بكينيا، حيث تربصت مجموعة من الأسود بالتمساح بمحاذاة إحدى البحريات، وانتهز قائد المجموعة الفرصة التي رآها ملائمة فانقض على التمساح، لينضم إليه في الهجوم أسدان كانا ينتظران الإشارة.

لكن التمساح قاوم مهاجميه ونجح بالتصدي لهم، وساعدته قدرته على المراوغة، بالإضافة إلى جلده السميك الذي استعصى على الأسود، لتنتهي المواجهة سريعا.

بعد لحظات من انتهاء المواجهة عاد "الميدان" إلى ما كان عليه، وقد بدت أجواء المكان مشحونة بالعنف وبالرغبة في استمرار القتال.

يبدو أن الأسد القائد لم يوفق في اختيار جنوده، وهو ما عبر عنه بنظرة خاطفة ألقاها على رفيقيه، ظهرت وكأنها محاولة للتشجيع، أو ربما لوم بسبب عجزهما عن مساندته كما ينبغي.

هكذا انتهت الجولة الأولى بحسب وصف الناشط، لتبدأ الجولة الثانية التي وثقها بالصور فقط، عزز فيها الأسود قوتهم بأسد رابع، لتنتهي بتمكنهم من التمساح، ما يعني حصولهم على الفيل كغنيمة، اعتلاه أحدهم في لحظة الانتصار.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب