رسميا.. الأرجنتيني روخو ينضم لمانشستر يونايتد

الرياضة

رسميا.. الأرجنتيني روخو ينضم لمانشستر يونايتدماركوس روخو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755613/

قال نادي مانشستر يونايتد إن ماركوس روخو مدافع الأرجنتين انضم إليه من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومقابل ذلك سينتقل البرتغالي الدولي ناني إلى سبورتنغ على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وقال يونايتد إن روخو وقع مع النادي لخمس سنوات مقابل 20 مليون يورو.

هذا وبدأ اللاعب البالغ من العمر 24 عاما مسيرته في الأرجنتين مع نادي إستوديانتس دي لا بلاتا قبل أن ينتقل إلى سبارتاك موسكو وبعدها إلى سبورتنغ، ولعب روخو 28 مباراة مع الأرجنتين، من بينها نهائي كأس العالم أمام ألمانيا.

وقال روخو "يشرفني الإعلان عن انضمامي إلى مانشستر يونايتد. الدوري الممتاز هو الأكثر إثارة في العالم، وإتاحة الفرصة لي للعب فيه ومع أكبر ناد في العالم لهو حلم تحول إلى حقيقة".

من جهته قال الهولندي فان غال الذي خسر على نحو مفاجئ في أول مباراة ليونايتد تحت قيادته على إرضه أمام سوانزي سيتي السبت الماضي 16 أغسطس/آب، قال "ماركوس مدافع موهوب للغاية ولعب على أعلى المستويات في العالم ويمكنه اللعب كقلب دفاع أو كظهير أيسر".

وتابع "يملك (روخو) إمكانات كبيرة ويتمتع بالقوة الجسمانية والرغبة في التعلم وينتظره مستقبل مشرق جدا. قدم في بطولة كأس العالم في البرازيل مهارة  قوية جدا، ويلعب في أوروبا منذ عامين ولذلك فانه يمثل إضافة جيدة جدا للفريق".

وسيلعب يونايتد مباراته المقبلة خارج أرضه أمام سندرلاند في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل.

 

المصدر: RT + "رويترز"

دوري أبطال اوروبا