جسم بيضاوي مضيء وغامض يظهر في سماء هيوستن الأمريكية

الفضاء

جسم بيضاوي مضيء وغامض يظهر في سماء هيوستن الأمريكية جسم بيضاوي مضيء وغامض يظهر في سماء هيوستن الأمريكية هذا الأسبوع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755608/

التقط العديد من الأشخاص صورا هذا الأسبوع نقلوها إلى تويتر تُظهر جسما مضيئا غريبا يحوم في غيوم مدينة هيوستن خلال عاصفة يوم الاثنين الماضي.

وقالت الدكتورة كارولين سامنرز، نائبة رئيس قسم الفلك في متحف هيوستن للعلوم الطبيعية، لوكالة KPRC: "أعتقد أن الأمر ينطوي على خدعة ما، ماذا يمكن أن يكون غير ذلك، من السهل أن نقول أنها مخلوقات فضائية، ولكن من الصعب اثبات ذلك".

وأضافت كارولين: "إن الطقس العاصف في هيوستن يوم الاثنين يمكن أن يقدم تفسيرا لذلك، ولكننا لا ندرك ماهية هذا الجسم على وجه التحديد، وهذا ما يجعل الأمر مثيرا للاهتمام".

يذكر أن فكرة الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية عامة تثير شائعات وشكوك كثيرة عبر التاريخ، بدءًا من نشر بعض الصحف الأمريكية خبرا عن اكتشاف طبق طائر متحطم في منطقة روزويل في ولاية تكساس الأمريكية في 8 يوليو/تموز عام 1947.

جسم بيضاوي مضيء وغامض يظهر في سماء هيوستن الأمريكية هذا الأسبوع

ومنذ ذلك الحين تقريبًا ازدادت فكرة الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية في عقول البعض، وبعدها بدأ العديدون عبر السنوات يدّعون رؤية أطباق طائرة، أو مخلوقات فضائية أو حتى أنهم تحدثوا معهم أو اختطفوهم أو اختطفوا أحد أقربائهم.

بينما يعتقد آخرون أن الأطباق الطائرة ما هي إلا تقنية بشرية أنشأتها جهة قد تكون مجهولة، بغرض التضليل الإعلامي بأنها من الفضاء الكوني البعيد، وما إلى ذلك من تلك الأمور، التي يراد بها صنع فكرة وجود مخلوقات أخرى في هذا الكون، وأننا لسنا وحدنا.

المصدر : RT + "ميل أونلاين"

توتير RTarabic