آخر شائعات "آيفون 6".. كابلات الشحن متعددة الاستخدام مزودة بمنفذ USB عكسي

العالم الرقمي

آخر شائعات ".. كابلات الشحن متعددة الاستخدام مزودة بمنفذ USB عكسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755553/

الشائعات تنتشر بسرعة عن هاتف شركة آبل المقبل آيفون 6، التي أكد بعضها أن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة أكبر، ومعالجات أسرع، وكاميرا أفضل، وشاشة مقاومة للخدش مصنوعة من الياقوت.

إلا أن أحدث شائعات الهاتف الجديد يمكنها أن تقلل من الإحباط والانزعاج اليومي لعشرات الملايين من مستخدمي هاتف آيفون، حيث تؤكد الشائعات أن آبل تستعد لإطلاق الهاتف الجديد بكابل شحن مختلف، يحتوي على منفذ USB يمكن عكسه.

وقد بدأت الشائعات في نهاية الأسبوع الماضي مع صور من موقع على شبكة الانترنت الصينية، التي أظهرت العشرات من كابلات الشحن تضم منفذ USB جديد مزدوج. وقيل أن الكابلات مصدرها أحد موردي آبل Foxconn.

كانت آبل قد تقدمت بطلب إصدار براءة اختراع لكابلات الـ USB الجديدة العكسية الشهر الماضي من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، ما يضفي مصداقية على الإشاعة.

ويبدو أن الكابل الجديد سيكون متوافقا مع هواتف آبل الحالية، 5C، و5S، بالإضافة إلى حواسب آيباد الأخيرة، ما سيوفر شراء الاكسسوارات الجديدة على المستخدمين لأجهزة الشركة المتنوعة.

هذا ومن المتوقع أن تطلق الشركة هاتفها الجديد المقبل في سبتمبر/أيلول، مع نظام التشغيل الجديد iOS 8، بعد أسبوع من ظهور الهاتف.

المصدر : RT + "تيك ريبوبليك"

فيسبوك 12مليون