شفاينشتايغر يغيب عن الملاعب لعدة أسابيع

الرياضة

شفاينشتايغر يغيب عن الملاعب لعدة أسابيعباستيان شفاينشتايغر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755470/

أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينز رومينيغه، الثلاثاء 19 أغسطس/آب، بأن لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر سيغيب لـ "عدة أسابيع" عن الملاعب بسبب الإصابة.

وأشار رومينيغيه، وفقاً لوكالة "سيد" الالمانية الرياضية، إلى أن شفاينشتايغر الذي يعاني من إصابة في أوتار ركبته اليسرى، سيغيب عن الملاعب ليس لأسبوع أو اثنين، وإنما لفترة أطول، داعيا الى ضرورة التحلي "بالصبر لعدة أسابيع".

وذكر رئيس النادي بأن قائد المانشافت الجديد، قد يغيب ايضا عن مباراة منتخب بلاده الودية ضد الأرجنتين في الثالث من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، في إعادة لنهائي البرازيل 2014، وعن مستهل مشوار "المانشافت" في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" ضد اسكتلندا، بعدها بأربعة أيام.

ولم يلتحق شفاينشتايغر حتى الآن بالتدريبات، وتسبب طبيب النادي البافاري هانز فيلهيلم مولر في بعض البلبلة بقوله إن ما يحتاج إليه اللاعب هو "ستة أسابيع من الإجازة"، لم يحصل عليها بسبب المونديال.

ويعاني لاعب الوسط المتوج مع بلاده بلقب كأس العالم البرازيل 2014، من إصابة في أوتار ركبته اليسرى، وسيغيب بالتالي عن مباراة فريقه ضد فولفسبورغ يوم الجمعة المقبل، في افتتاح دوري الموسم الجديد للبوندسليغا.

باستيان شفاينشتايغر يتعرض لإصابة

المصدر: RT + موقع الفيفا 

دوري أبطال اوروبا