"السلطان إبرا" يغيب عن الملاعب بسبب إصابة غريبة

الرياضة

السلطان إبرا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755369/

أعلن فريق باريس سان جيرمان، حامل لقب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، إصابة نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بتمزق في عضلات البطن، دون الكشف عن فترة غيابه القادمة.

وكان السلطان إبرا قد تعرّض لإصابة بعد مضي 15 دقيقة من بداية المباراة، التي فاز فيها فريقه على ضيفه باستيا (2-0) يوم السبت 16 أغسطس، باستاد "حديقة الأمراء"، وخرج من أرض الملعب لعدم قدرته على استكمالها.

وسيغيب إبراهيموفيتش عن الملاعب نحو شهر ونصف الشهر، وذلك وفقا لموقع "Goal.com".

وكان لوران بلان مدرب الفريق الباريسي قد صرح عقب المباراة، قائلا: "في البداية، اعتقدت بأن إبرا أصيب بسكتة دماغية، ولكن لا، أصبحت بعد ذلك لا أعرف مدى خطورة الإصابة ".

وأضاف " إنها إصابة غريبة ... يبدو أن الإصابة كانت قوية جداً، لأن إبرا تألم بشدة ، لذلك قمت باستبداله، عموما سوف نرى ما مدى خطورة الإصابة ومدة غيابه من الجهاز الطبي بعد إجراء اللاعب للفحوصات".

وشهدت المباراة أحداثاً مثيرة جداً أخرى، وخاصة المتعلقة بمهاجم فريق باستيا البرازيلي برانداو الذي قام "بنطح" لاعب باريس سان جيرمان الإيطالي موتا بعد نهاية اللقاء، ما أدى إلى كسر أنفه بحسب الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة أثناء مرورهما في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس.

وحسب التقارير فإن موتا سيغيب عن المباراة المقبلة لفريقه ضد إيفيان يوم الخميس المقبل ضمن المرحلة الثالثة للدوري، ومن ثم سيعود إلا الملاعب وعلى الأرجح بقناع واق.

كما تسبب برانداو في إصابة غريغوري فان در فيل مدافع باريس سان جيرمان في الفقرة القطنية الثانية، سيغيب على إثرها نحو عشرة أيام.

المصدر: RT