مانشستر يونايتد يعرض 125 مليون يورو لانتداب دي ماريا

الرياضة

مانشستر يونايتد يعرض 125 مليون يورو لانتداب دي مارياالأرجنتيني انخل دي ماريا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755348/

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، أعرب عن استعداده لدفع 100 مليون جنيه استرليني لإتمام صفقة انتقال الأرجنتيني انخل دي ماريا لاعب ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستقدم عرضا مقداره 50 مليون جنيه إسترليني لريال مدريد مقابل التخلي عن دي ماريا (26 عاما)، على أن تدفع نفس المبلغ كرواتب للاعب على مدى خمس سنوات مقبلة.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن الشياطين الحمر أخبروا النجم الأرجنتيني بأنه في حال انتقاله إلى صفوفهم فسيتقاضى 200 ألف جنيه استرليني (250 ألف يورو) أسبوعيا وهو ما يتقاضه كبار النجوم في الفريق مثل واين روني وروبين فان بيرسي.

ويسعى الهولندي لويس فان خال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الحالية والتي ستغلق أبوابها خلال أسبوعين، وذلك بعد الهزيمة المدوية التي مني بها الفريق في عقر داره أمام سوانسي سيتي المتواضع (1-2) في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد للبريمير ليغ.

وطالب فان خال من إيد ودورد المدير التنفيذي للنادي عمل كل ما في وسعه للحصول على خدمات دي ماريا.

وازدادت فرص الشياطين الحمر، في الحصول على خدمات دي ماريا بعد انسحاب فريق باريس سان جيرمان بطل فرنسا، بالرغم من أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي يريد أيضا الإبقاء على اللاعب.

وكان القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي قد أعلن يوم الخميس الماضي في المؤتمر الصحفي لتقديم دافيد لويز إلى الاعلام عن انسحاب النادي من صفقة أنخيل دي ماريا.

وبرر الخليفي سبب الانسحاب من الصفقة بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من قبل نادي ريال مدريد من أجل التخلي عن الجناح الأرجنتيني لصالح الباريسيين.

فقد أشارت تقارير إلى أن ريال مدريد قد طلب 65 مليون يورو من الفريق الباريسي للتخلي عن خدمات دي ماريا.

كما ساهمت عقوبات الاتحاد الأوروبي المالية وتحديد صفقات الفريق هذا الصيف عند سقف الـ 60 مليون يورو أيضا في انسحاب الفريق الباريسي من الصفقة بسبب عدم القدرة على سداد سعر اللاعب في الوقت الحالي.

المصدر: RT +  (د ب أ)