أحمد عبد القادر مديرا فنيا لمنتخب النشامى

الرياضة

أحمد عبد القادر مديرا فنيا لمنتخب النشامىمنتخب الأردن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755307/

أكد الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم، الأحد 17 أغسطس/آب، أن رئيس الاتحاد الأمير علي بن الحسين كلف أحمد عبد القادر للإشراف على مهمة تدريب منتخب النشامى خلال الفترة المقبلة.

وأشار فادي زريقات الأمين العام للاتحاد، إلى أن مهمة عبد القادر الذي سيخلف المصري حسام حسن المنتقل لتدريب نادي الزمالك، ستكون "العمل بصورة مباشرة بهدف تجميع المنتخب لبدء المرحلة الأولى من استعداده لخوض نهائيات كأس آسيا 2015" مطلع العام المقبل في أستراليا.

وأوضح زريقات أن عبد القدر كلف "بصورة مؤقتة" خلال الفترة المقبلة الى حين تسمية المدير الفني الذي سيقود المنتخب الوطني فيما بعد، إذ سيجري الأمير علي اتصالاته لتأمين التعاقد مع مدير فني على مستوى عال لقيادة المنتخب لما سيتبقى من مراحل الإعداد التي تسبق ظهور المنتخب بنهائيات كأس آسيا.

وسيعاون عبد القدر في مهمته كل من أنزور حينا (مدربا)، ووليد ميخائيل (مدربا لحراس المرمى)، والبرازيلي مانويل (مدربا للياقة البدنية)، وأحمد قطيشات (مديرا إداريا).

وأشار زريقات إلى أن المنتخب الأردني سيخوض مباراتين وديتين مع أوزبكستان والصين في 3 و9 سبتمبر/أيلول المقبل.

يذكر أن عبد القادر سبق أن أشرف على تدريب نادي صحم العماني، وذات رأس الأردني، ودافع عن ألوان المنتخب الأردني كلاعب من عام 1991 إلى 1995.

المصدر: RT + موقع الفيفا 

دوري أبطال اوروبا