بالفيديو .. نشرة "بي بي سي" مع ترجمة لغة العناكب

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755040/

فوجئ مشاهدو قناة تلفزيونية أثناء متابعتهم لنشرة الأخبار بظهور عنكبوت على طرف الشاشة، ليشغل موقعا، كذلك الذي يشغله مذيعو لغة الاشارة، وهو ما رصدته عدسة الكاميرا حسب فيديو متداول.

في واقع الأمر لم يكن ظهور العنكبوت رغبة منه بتحقيق شهرة كما قد يعلق أحد مشاهدي الفيديو، بل بدافع اصطياد ذبابة وقعت في شباكه التي نصبها في الكاميرا وقبع بالمرصاد.

وبذلك حوّل العنكبوت شاشة القناة البريطانية إلى ميدان حرب حقيقية بكل ما يشمل هذا المفهوم من معان، كالتخطيط ونصب الكمائن والمرابطة والانقضاض، على ذبابة كانت تصارع من أجل البقاء، لتتحول في نهاية الأمر إلى طبق دسم على مائدة إفطار العنكبوت.

وعلى الرغم من أن تفاصيل اصطياد الحشرة للحشرة كانت واضحة بالنسبة للمشاهد، إلا أن المذيع غراهام ستيوارت لم يلحظ مواجهة تعكس واقع الحال في العالم، اختزلت الوقائع الدامية التي تعج بها نشرات الأخبار اليومية، لترصد كاميرا "بي بي سي" جريمة على الهواء مباشرة.

تسجيل قد يبدو طريفا بالنسبة للبعض، لكن ربما سيستعين به ذات يوم منتجو برنامج تلفزيوني في المستقبل البعيد، يدرس ظاهرة الجريمة المنظمة في عالم الحشرات.

يُذكر أنه سبق لعنكبوت أن اقتحم شاشة تلفزيون نشرة إخبارية أيضا، فيما كانت مذيعة النشرة الجوية في قناة "Global BC" الكندية كريستي غوردون تنقل حالة الطقس، ما أصابها بهستريا تحولت سريعا إلى نوبة ضحك.

وبما أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحول فيها عنكبوت إلى نجم على الشاشة الفضية وقد سبقه زميل إلى ذلك، ربما لن يكون مستغربا إذا كان الأمر بمثابة الخطوة الأولى لهذه الحشرات على الهواء مباشرة .. ما يوحي بمستقبل باهر للعناكب في مجال الإعلام.

المصدر: RT + "يوتيوب"