الصربيتان إيفانوفيتش ويانكوفيتش إلى ثمن نهائي دورة سينسيناتي للتنس

الرياضة

الصربيتان إيفانوفيتش ويانكوفيتش إلى ثمن نهائي دورة سينسيناتي للتنسالصربية آنا إيفانوفيتش
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755030/

صعدت الصربيتان آنا إيفانوفيتش ويلينا يانكوفيتش إلى الدور ثمن النهائي، لدورة سينسيناتي الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها مليونين و576 ألف دولار.

وجاء تأهل إيفانوفيتش، المصنفة تاسعة، على حساب الأمريكية كريستينا ماكهيل بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-4) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 14 أغسطس/آب.

وضربت الصربية آنا إيفانوفيتش موعداً في الدور التالي مع الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا التي فازت بدورها على الكندية أوجيني بوشار بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها: (6-4) و (3-6) و (6-2).

بينما حجزت يلينا يانكوفيتش، المصنفة ثامنة، بطاقة العبور إلى الدور الثالث، إثر فوزها على الألمانية آنيكا بيك بمجموعتين مقابل لا شيء، بنتيجة: (6-1) و (7-6).

وستلعب يانكوفيتش في الدور المقبل مع الأمريكية سلوان ستيفنز الفائزة على التشيكية باربارا ستريكوفا بمجموعتين متتاليتين أيضا، تفاصيلهما: (7-5) و (6-1).

ولحقت الإيطالية فلافيا بينيتا بركب المتأهلات إلى الدور الثالث، بعد تغلبها على الأمريكية تيلور توسنيد بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-3).

وستواجه بينيتا المصنفة 13، في الدور المقبل الأمريكية الأخرى سيرينا وليامز المصنفة الأولى، والتي تغلبت بدورها على الأسترالية سامنثا ستوسور بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6).

المصدر: RT