رسميا .. الموهبة المكسيكية الشابة خيمينيز إلى أتلتيكو مدريد

الرياضة

رسميا .. الموهبة المكسيكية الشابة خيمينيز إلى أتلتيكو مدريدالمكسيكي الدولي راؤول خيمينيز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/755015/

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، تعاقده رسميا مع مهاجم نادي كلوب أمريكا المكسيكي الدولي راؤول خيمينيز .

وأكد نادي أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي أن المهاجم المكسيكي سيوقع عقد انضمامه إلى الفريق المدريدي بمجرد اجتيازه الاختبارات الطبية.

وينتظر أن يقدم أتلتيكو مدريد لاعبه الجديد الخميس 14 أغسطس/آب الجاري، بعد توصل لاتفاق نهائي مع كلوب أمريكا مقابل حوالي 11 مليون يورو، بعدما كانت الصفقة قد تعثرت نتيجة خلافات بين اللاعب وفريقه المكسيكي حول الشروط المالية لكن إدارة كلوب أمريكا تمكنت من حل المشاكل ونشرت فيديو للاعب يتحدث عن انتقاله إلى الليغا الإسبانية.

ووصف خوسيه لويس بيريز، مدير الكرة في أتلتيكو مدريد، خمينيز، قائلاً: "إنه لاعب متميز سيدعم الخط الهجومي لفريقنا كثيرا .. لديه رغبة كبيرة في تحقيق إنجازات في الكرة الأوروبية، وسيتمكن من التأقلم سريعا مع مسابقة الدوري هنا لما يحمله من شغف كبير".

وأضاف: "إنه يجيد ألعاب الهواء ويتمتع بمهارة الاحتفاظ بالكرة حتى يمررها بشكل سليم لزملائه ويبرع في التسديدات القوية .. انضمامه إلينا سيعطينا الكثير من الخيارات لمواجهة أهداف وتحديات الموسم الجديد".

وأصبح خيمينيز (23 عاما)، ثالث مهاجم مكسيكي ينضم إلى صفوف أتلتيكو مدريد في تاريخه بعد الأسطورة هوغو سانشيز، ولويس غارسيا.

وسجل راؤول خمينيز أربعة أهداف في أربع مباريات خاضها مع فريقه السابق كلوب أمريكا في النسخة الحالية من بطولة الدوري المكسيكي، و35 هدفا منذ ظهوره الأول في نسخة عام 2011.

وتوج خيمينيز مع منتخب المكسيك تحت 21 عاما بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012، وشارك مع منتخب بلاده الأول في نهائيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

المصدر: RT + موقع الفيفا