بسبب الجاذبية .. طوكيو تبدأ ببيع حمالات الصدر الرجالية

متفرقات

بسبب الجاذبية .. طوكيو تبدأ ببيع حمالات الصدر الرجالية الجاذبية تدفع بعض الرجال لشراء حمالات صدر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754951/

طرحت في أسواق العاصمة اليابانية طوكيو حمالات صدر جديدة، تتميز عن كل ما سبقها من حمالات بأنها مخصصة للرجال فقط، وذلك بسبب الجاذبية.

يؤكد مصممو هذا النوع من حمالات الصدر أن الهدف منها هو مساعدة الرجال الذين يتمتعون باللياقة في الحفاظ على لياقتهم، وتحديدا في محيط الصدر، الذي قد يكون مهددا بأن يترهل بسبب الجاذبية الأرضية، وهو ما تعاني بسببه بعض النساء.

هذا وينصح المختصون ارتداء هذه القطعة الرجالية التي أُطلق عليها اسم "Kahei Oyasumi Bra" قبل الخلود للنوم، فيما يؤكد هؤلاء أنه لو اهتم الرجل بمعرفة المزيد عن جسده، وتحديدا عضلات الصدر وكيفية تقويتها، لسعى إلى اقتناء حمالة الصدر هذه.

وعلى الرغم من أن المنتج مخصص للرجال، إلا أن مصنعيه اختاروا له ألوانا أقرب إلى النسائية، كالوردي والأصفر، كما تم تصميم سراويل تحمل الألوان ذاتها.

هذا ولم تشر الأنباء الواردة من اليابان الى ما إذا كان هذا المنتج سيسهم في تحسين حالات الرجال الذين تسببت لهم الجاذبية بترهل في محيط الصدر، أم أن دور هذه الحمالات يقتصر على الوقاية فقط.

من جانبهم تفاعل القائمون على صالات الرياضة بالتعليق على الخبر وتأكيدهم بأن الوسيلة الوحيدة والمثلى للحصول على جسد رياضي حقيقي هي ممارسة التمارين.

كما لم يبد علماء أو مختصون بآرائهم حول حمالات الصدر الرجالية، فيما يرجح مهتمون أن يثير هذا الابتكار جدلا كبيرا في الأوساط العلمية، ناهيك عن الاجتماعية.

المصدر: RT + "لينتا رو"

أفلام وثائقية