السلطان إبرا يتبرع بنحو 40 ألف يورو للمنتخب السويدي لذوي الاحتياجات الخاصة

الرياضة

السلطان إبرا يتبرع بنحو 40 ألف يورو للمنتخب السويدي لذوي الاحتياجات الخاصةالسلطان إبرا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754934/

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش "السلطان إبرا" يتبرع بنحو 40 ألف يورو لمنتخب بلاده لذوي الاحتياجات الخاصة. هذا ما اعلنته صحيفة "إيكسبريسين"السويدية.

فقد تبرع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان حامل لقب بطل الدوري الفرنسي في الموسمين الماضيين، بمبلغ مالي يقدر بنحو 40 ألف يورو لمنتخب بلاده لذوي الاحتياجات الخاصة، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في البرازيل.

وكشفت صحيفة "إيكسبريسين" أن السلطان إبرا حرص على رفع علم بلاده في البطولة، وقام بهذه الخطوة الإنسانية الجميلة، بعد أن طُلب من إبراهيموفيتش وبعض لاعبي السويد فقط التبرع بقمصان المنتخب للفريق الذي سيشارك في البطولة.

ومنح إبراهيموفيتش الذي فشل في قيادة المنتخب السويدي الأول إلى بلوغ نهائيات كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل، مبلغ 40 ألف يورو، من أجل تأمين تكاليف السفر والإقامة للفريق السويدي من ذوي الاحتياجات الخاصة في البرازيل خلال هذه البطولة.

وقال مساعد مدرب منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة ستيفان جونسون لصحيفة "إيكسبريسين": "لم نكن نعرف ماذا نفعل، وسأَلنا إبراهيموفيتش عن المبلغ الذي يحتاجه الفريق للمشاركة في البطولة، ثم تم التواصل مع الاتحاد السويدي لكرة القدم، وأرسل زلاتان المال لنا كهدية مميزة".

وعبر جونسون عن امتنانه الشديد لما فعله إبراهيموفيتش تجاه المنتخب السويدي، معتبره شخصاً طيباً ومثالا يحتذى به في الوفاء لبلده.

المصدر: RT + وكالات