الهداف رونالدو يتفوق على ميسي أوروبيا .. (فيديو)

مجتمع

الهداف رونالدو يتفوق على ميسي أوروبيا .. (فيديو)رونالدو "صاروخ ماديرا"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754929/

انفرد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بالمركز الثاني في قائمة أفضل هدافي البطولات الأوروبية للأندية، ليفك بذلك شراكته مع غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورفع رونالدو "صاروخ ماديرا" رصيده إلى 69 هدفا في 109 مبارايات مع فريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد، بعد تسجيله ثنائية للفريق الملكي في مرمى إشبيلية الإسباني في المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي التي أقيمت يوم الثلاثاء 12 أغسطس/آب، ليقود بذلك الميرنجي للفوز بهذا اللقب لأول مرة منذ عام 2002.

وفك الدون رونالدو شراكته مع غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، الذي سجل 67 هدفا في 87 مباراة لعبها بالبطولات الأوروبية مع البلوغرانا.

وبات رونالدو على بعد هدف واحد من المركز الثاني الذي يشغله حتى الآن الإيطالي فيليبو انزاغي الذي أحرز 70 هدفا خلال مسيرته الكروية التي امتدت لـ 17 عاما في البطولات الأوروبية ما بين 1995 و2012 حيث لعب مع الأندية الإيطالية بارما ويوفنتوس وإي سي ميلان..

بينما يتربع الإسباني راؤول غونزاليس أسطورة ريال مدريد، وشالكة السابق على عرش الهدافين برصيد 77 هدفا في 155 مباراة، خلال مسيرته الكروية التي امتدت لـ 17 عاما في ملاعب كرة القدم.

المصدر: RT + "يوتيوب" 

صفحة أر تي على اليوتيوب