سماء بريطانيا تمطر ألماسا .. أحيانا

متفرقات

سماء بريطانيا تمطر ألماسا .. أحياناالألماس يسقط من السماء في بريطانيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754866/

يسعى العديد من البريطانيين للعثور على قطعة ألماس يقدر ثمنها بـ 20 ألف دولار، وتم تحديد موقع البحث بالقرب من قرية "لي" بمقاطعة لينكونشير في شرق بريطانيا.

سقطت قطعة الألماس المنشودة عن ارتفاع 30,5 كم، في إطار حملة دعائية لشركة "77 Diamonds" الناشطة في مجال المجوهرات بهدف الترويج الإعلاني. هذا وقد تم وصل قطعة الألماس بجهاز استشعار "GPS" ما مكن من تحديد موقع سقوطها.

وبحسب إعلان "77 Diamonds" فإن هناك مغريات تشجع الراغبين بالحصول على الكنز. فبالإضافة إلى أنه سيحق للمحظوظ الذي سيعثر عليها الاحتفاظ بها لنفسه، فان الشركة تضمن له عدم الزامه بدفع الضريبة المقررة في هذه الحالة.

هذا ويشارك بريطانيون كثر في البحث عن قطعة الألماس، سيما هؤلاء الذين يتمتعون بروح المغامرة الذين يودون باشباع رغبتهم في المنافسة، وتتويج ذلك بالفوز بـ 20 ألف دولار.

ربما يعيد هذا الخبر أحداث فيلم "إنه حقا عالم مجنون مجنون .." حيث يتسابق أبطال الفيلم للحصول على كنز في مكان مجهول، لا يعرفون عنه سوى أنه حرف W كبير.

لكن إذا كان أبطال الفيلم اتفقوا في البداية على تقاسم الثروة وخالفوا الاتفاق، فإن الأمر بالنسبة لقطعة الألماس البريطانية واضح منذ البداية.

المصدر: RT + "فيستي رو"

أفلام وثائقية