بايرن ميونيخ يغلق الباب أمام موسم انتقالاته الصيفية

الرياضة

بايرن ميونيخ يغلق الباب أمام موسم انتقالاته الصيفيةبايرن ميونيخ يغلق باب موسم انتقالته الصيفية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754854/

قال بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ إن فريقه لن يقوم بمزيد من التعاقدات في الميركاتو الحالي، وذلك رغم كثرة الإصابات التي يعاني منها قبل كأس السوبر الألماني ضد دورتموند يوم غد.

وسيفتقد بايرن بطل الثنائية المحلية جهود مدافعه البرزيلي رافينيا أمام دورتموند بعد إصابته في تمزق في أربطة الكاحل يوم السبت الماضي 9 أغسطس/آب، كما تحوم الشكوك أيضا حول مشاركة الفرنسي فرانك ريبري في مباراة بوروسيا دورتموند.

ولم يتحدد أيضا موعد عودة لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا إلى الملاعب بعد غياب طويل، وفي الوقت الذي رفض فيه غوارديولا التكهن بذلك.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي في ميونيخ "لا.. لن نتعاقد مع لاعبين جدد. تياغو سيعود ورافينيا سيعود وفرانك سيعود، ولذلك أنا سعيد بالتشكيلة الحالية".

وسيكون غوارديولا أيضا مطالبا بالتعامل بحنكة مع الشعور بالإرهاق الذي ينتاب 6 لاعبين كانوا ضمن تشكيلة منتخب ألمانيا الفائز مؤخرا بلقب كأس العالم الشهر الماضي يوليو/تموز.

وأكد غوارديولا أنه سينتظر حتى اللحظة الأخيرة ليحدد من سيشارك في المباراة ضد بوروسيا دورتموند، ومن سيستطيع المشاركة، وما هي الفترة المناسبة، هل هي 15 أم 20 أم 30 دقيقة.

وتابع "هذه مباراة نهائية وليست مباراة للتجارب.. أعرف جيدا من هو منافسنا ومدى قوته.. أعتقد أن الفريق يملك حاليا 8 أو 9 لاعبين فقط بوسعهم خوض 90 دقيقة كاملة".

 

المصدر: RT + "رويترز"