الحسناء الروسية إيونينا.. "سيدة جمال العالم" وليست "ملكة جمال العالم"

أخبار روسيا

الحسناء الروسية إيونينا.. منظمو مسابقة "سيدة جمال العالم": فازت يوليا إئونينا في مسابقة أخرى
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754799/

تفوقت يوليا ايونينا، على بقية المشاركات في مسابقة "ملكة جمال العالم" (Queen Beauty World) غير الرسمية مع أنها مسابقة عالمية، وفازت بهذا اللقب.

 لقد تفوقت يوليا ايونينا، على بقية المشاركات في مسابقة "ملكة جمال العالم"  (Queen Beauty World) غير الرسمية مع أنها مسابقة عالمية، وفازت بهذا اللقب.

وتشير شركة "السلطة الرابعة" إلى أن مسابقة "ملكة جمال العالم" التي أجريت في إكوادور خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي ليست لها أي علاقة بمسابقة "سيدة جمال العالم". لذلك نظرا لنشر وسائل الاعلام خبر فوز الروسية يوليا ايونينا بلقب "سيدة جمال العالم"، فقد نشر إعلان باسم شركة "Mrs. World Inc." ورئيسها ديفيد مارميل بأن المسابقة التي نظمت في الاكوادور ليست لها أي علاقة بمسابقة "سيدة العالم" نهائيا.

أما يوليا ايونينا، فتقول، انها لم تكن على علم بهذا الأمر، لذلك أرجو من كافة وسائل الاعلام تسميتي بملكة جمال العالم 2014.

كما تشير شركة "السلطة الرابعة" إلى أنها الجهة الوحيدة في روسيا، التي يحق لها إيفاد السيدات الروسيات إلى العرض النهائي للمسابقة المذكورة وذلك منذ عام 2006 بموجب العقد الموقع مع رئيس شركة "سيدة جمال العالم".

المصدر: RT + "إيتار- تاس"