ليفربول.. حمل ثقيل وأهداف كبيرة من فريق شاب

الرياضة

ليفربول.. حمل ثقيل وأهداف كبيرة من فريق شاب لاعبو ليفربول
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754775/

تملأ الثقة لاعبي ليفربول رغم انتقال نجم الفريق الأول الأوروغواني لويس سواريز إلى برشلونة، وذلك خلال استعدادات الفريق الأحمر للموسم الجديد للدوري الإنكليزي.

وقال لاعب وسط الريدز الإنكليزي الدولي جوردان هندرسون وثنائي الدفاع السلوفاكي مارتن سكرتل والكرواتي ديان لوفرين إن الفريق أكمل فترة ممتازة استعدادا للموسم بالفوز 4-0 على بوروسيا دورتموند الألماني يوم الأحد 10 أغسطس/آب.

وتحدث كل من اللاعبين الثلاثة عن سعادته قبل أولى مباريات الفريق في الدوري على أرضه ضد فريق ساوثامبتون الأحد المقبل، والغريب أن أيا منهم لم يتطرق لذكر سواريز الذي دفع فيه برشلونة 81 مليون يورو.

وفي الموسم الماضي أحرز سواريز 31 هدفا لليفربول ليقوده لاحتلال المركز الثاني للبريميرليغ، لكن النادي باعه بعد إيقافه لأربعة أشهر إثر عض مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني في كأس العالم بالبرازيل.

وقال هندرسون "معظم مبارياتنا استعدادا للموسم كانت ضد فرق كبرى من دوري أبطال أوروبا، الآن نحن مستعدون للاختبار الحقيقي الأسبوع المقبل، مستوانا في تحسن طوال الوقت".

وتابع "لدينا فريق شاب يتطور بشكل جيد ولدينا قدر كبير من الثقة رغم صغر سن لاعبينا، نتمنى أن يفيدنا ذلك في تقديم موسم جيد".

وللمفارقة سيقف ثلاثة من اللاعبين الجدد الذين ضمهم مدرب ليفربول بريندان رودجرز في بداية المشوار، وهم لوفرين، وثنائي إنكلترا ريكي لامبرت وآدم لالانا، في مواجهة فريقهم السابق.

وقال المدافع سكرتل "لوفرين قدم موسما جيدا مع ساوثامبتون، وأنا سعيد بأنه معنا. نحن جميعا نحتاج للمنافسة لأن هذا هو ما يبقي الحافز لديك".

وأضاف لوفرين "نحن نتحدث عن دورتموند، وهو فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا كل عام ويفوز بالدوري الألماني أو يحتل المركز الثاني. إنه فريق مميز، لكننا أظهرنا قدرات كبيرة وأحرزنا أربعة أهداف وحافظنا على شباكنا نظيفة".

وتابع "إنه أمر مذهل بالنسبة لنا، لعبنا بشكل جيد، وهي بداية جيدة بالنسبة لي، لأني لم أمض وقتا طويلا مع الفريق لكني أشعر بأني هنا منذ شهر".

 

المصدر: RT + "رويترز"