حارس بايرن ميونيخ نوير.. أفضل لاعب في ألمانيا

الرياضة

حارس بايرن ميونيخ نوير..  أفضل لاعب في ألمانيامانويل نوير
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754684/

أعلنت مجلة كيكر الألمانية عن فوز مانويل نوير حارس المنتخب الألماني بجائزة أفضل لاعب ألماني للمرة الثانية، بينما توج يواخيم لوف مدرب المانشافت الفائز بكأس العالم بجائزة أفضل مدرب.

وحصل نوير على 144 صوتا، متفوقا على ماركو ريوس نجم بوروسيا دورتموند الذي حصل على 135 صوتا، وتوماس مولر لاعب وسط بايرن الذي حصل على 105 اصوات، وذلك خلال الاستطلاع السنوي الذي تجريه مجلة "كيكر".

وتوج نوير، الذي سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2011 عندما كان لاعبا في شالكه، بثنائية الدوري والكأس مع بايرن ميونيخ في الموسم الماضي، كما فاز مع منتخب بلاده بلقب مونديال البرازيل 2014.

وجاء الأول من بين 9 لاعبين في قائمة الاستطلاع لأفضل لاعب من صفوف بايرن ميونيخ ودورتموند، فيما حصل ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالي الحاصل على لقب الهداف التاريخي لكأس العالم على المركز العاشر.

وقاد لوف المنتخب الألماني للفوز بلقب كأس العالم لأول مرة منذ عام 1990 وللمرة الرابعة في تاريخ المانشافت بالبطولة، مما رشحه لجائزة أفضل مدرب بإجمالي 248 صوتا، متفوقا على ماركوس فينزيرل مدرب أوغسبورج الذي حصل على 152 صوتا، فيما حصل الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن على 89 صوتا.

                                   

المصدر: RT + وكالات