أربيلوا: كاسياس يعاني من وهن تام واضمحلال في حراسة المرمى

الرياضة

أربيلوا: كاسياس يعاني من وهن تام واضمحلال في حراسة المرمىكاسياس وأربيلو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754524/

انفجر مدافع ريال مدريد ألفارو أربيلوا في وجه حارس مرمى فريقه إيكر كاسياس ووصفه بأنه يعاني من وهن تام واضمحلال في حراسة المرمى.

وجاءت تصريحات أربيلو كرد على تأييد كاسياس للفتاة التي انتقدت كلا من أربيلوا وزميله حارس المرمى دييغو لوبيز في موقع إنستغرام.

وكتب أربيلوا "كاسياس أسطورة ريال مدريد في المواسم الماضية يسبب عسر هضم للنادي حاليا، تحوّل من أفضل حارس مرمى في العالم ومن شخص له سلوك جيد إلى حارس يعاني من وهن واضمحلال تام."

وأزعج هذا الرد النادي الملكي بشكل كبير خاصة وأن الأجواء داخل الفريق لم تعد على ما يرام قبل أيام قليلة من مباراتي الفريق أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وأمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

وصرح مصدر في ريال مدريد أن بيريز "غاضب بشدة" بعد الرد الصادر عن أربيلوا وأنه اعتبر هذا الرد من أربيلوا هجوما على النادي نفسه وليس فقط على كاسياس قائد الفريق.

ويأتي رد أربيلوا في توقيت عصيب ومثير بالفعل في النادي الملكي خاصة بعد تعاقد النادي مؤخرا مع حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس لتظهر لدى النادي أزمة حقيقية في حراسة المرمى تتعلق بوجود ثلاثة حراس بارزين يحتاج كل منهم للمشاركة أساسيا.

وتتسم العلاقة بين كاسياس وأربيلوا بالخصومة والعدائية منذ فترة طويلة حيث لا يتحدثان تقريبا داخل غرف تغيير الملابس بل ويتجنبان بشكل كبير الاقتراب من بعضهما في الملعب.

 

المصدر: RT + وكالات

دوري أبطال اوروبا