غوارديولا غاضب من الالتحمات القوية من طرف اللاعبين الأمريكيين

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754389/

ظهر الإسباني بيب غوارديولا غاضبا بشدة بعد مباراة فريقه بايرن ميونيخ مع نجوم الدوري الأمريكي في بورتلاند في الولايات المتحدة والتي انتهت بنتيجة بخسارة البافاري 2-1.

وجاء غضب الإسباني بسبب الالتحامات القوية التي دخل بها لاعبو الجانب الأمريكي والتي كانت ذروتها قبل نهاية المباراة بدقائق ضد لاعب ارتكاز البافاري باستيان شفانيشتايغر.

ورفض غوارديولا مصافحة مدرب النجوم الأمريكيين بورتر وكان واضحا أنه غاضب، بعدها صافح طاقم التحكيم وجادلهم قليلا قبل أن يختفي من الملعب تماما.

وجاءت النتيجة في غير صالح بايرن رغم الهدف الرائع الذي تقدم به بطل ألمانيا في الشوط الأول والذي حمل توقيع لاعبه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأحرز ليفاندوفسكي هدفه من كرة قوية مباشرة من خارج منطقة الجزاء استقرت في أعلى شباك الحارس نيك ريماندو الذي لم يتسن له فعل أي شيء لإنقاذ مرماه.

لكن الفريق الامريكي رد بهدف على نفس القدر من الروعة في الدقيقة 51 حمل توقيع لاعبه البديل برادلي رايت فيليبس الذي أرسل كرة قوة بيسراه إلى الزاوية البعيدة من نحو 20 مترا.

وبعد ذلك أضاف لاندون دونوفان هدف الفوز لفريق النجوم الأمريكي في الدقيقة 70 عندما سدد كرة بالقدم اليمنى من مسافة عشرة أمتار.

وكان معظم لاعبي الصف الأول في بايرن على مقاعد البدلاء، في المباراة الإعدادية السادسة التي يخوضها الفريق البافاري.

وفي الدقيقة 79 شارك أربعة من لاعبي المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم كبدلاء دفعة واحدة وهم باستيان شفانيشتايغر وفيليب لام وتوماس مولر وماريو غوتزه.

وفي الدقيقة 86 شارك الهولندي آرين روبن لاعب بايرن بديلا لينهي فريقه المباراة بتشكيلة شبه مختلفة عن البداية تماما.

وعن الالتحامات قال دونوفان "أتفهم رغبته (غوارديولا) في عدم إصابة لاعبيه.. ليست هذه أفضل الالتحامات كما أنها ليست اسوأ التحامات أراها وآمل ألا يكون شفاينشتايغر أصيب."

 

المصدر: RT + وكالات