مارادونا يتهجم مجددا على رئيس الاتحاد الأرجنتيني السابق

الرياضة

مارادونا يتهجم مجددا على رئيس الاتحاد الأرجنتيني السابقدييغو مارادونا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754323/

قال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا إن الأمور سارت على نحو سيئ أثناء تولي خوليو غروندونا رئاسة الاتحاد الأرجنتيني.

وقال مارادونا لصحفيين محليين مساء الثلاثاء 5 أغسطس/آب "لا يمكن استمرار كرة القدم طالما أن الوضع كما هو. أشعر أن شيئا ما يجب أن يتغير لصالح كرة القدم. الامور سارت على نحو سيء للغاية في الأرجنتين على مدار أعوام عديدة (35 عاما) مع غروندونا (الذي توفي في نهاية يوليو/تموز الماضي)".

ويرى قائد المنتخب الأرجنتيني المعتزل ومديره الفني السابق أن من بوسعه تولي تدريب منتخب راقصي التانغو بعد رحيل أليخاندور سابيلا عن هذا المنصب هو سيزار لويس مينوتي.

وأضاف: "مينوتي ينبغي أن يمد يده لاتحاد كرة القدم الأرجنتيني"، معتبرا أنه لا يوجد شخص بوسعه تحقيق تطلعات الجمهور الأرجنتيني مثل مينوتي.

وتوترت العلاقة بين مارادونا وغروندونا في الآونة الأخيرة، خاصة بعد إقالة الأول من تدريب المنتخب عقب الإخفاق في مونديال جنوب أفريقيا 2010 والخروج من ربع النهائي أمام ألمانيا برباعية نظيفة، حيث وصفه مارادونا في كثير من الأحيان بالخائن والفاسد، إلا أن هذه العدواة لم تمنعه من تقديم العزاء لأسرته عقب وفاته.

 

المصدر: RT + وكالات