بالفيديو .. مانشستر يونايتد يفوز بالكأس الدولية الودية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754224/

توج فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بلقب بطل مسابقة الكأس الدولية الودية بكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد (2014-2015).

وفاز الشياطين الحمر في لقاء "الديربي" الإنكليزي على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم الثلاثاء 5 أغسطس/آب، على ملعب "صان لايف" التابع لنادي ميامي دولفنز لكرة القدم الأمريكية وأمام جمهور بلغ  51104 متفرج.

وضع ستيفن جيرارد قائد الريدز فريقه في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 14 من ضربة جزاء. ولكن الشياطين الحمر قلبوا تأخرهم إلى فوز في الشوط الثاني بتسجيلهم ثلاثة أهداف دون رد عبر كل من واين روني، والإسباني خوان ماتا، وجيسي لينغارد في الدقائق الـ ( 55 و 57 و 88) على التوالي.

وحقق المان يونايتد أربعة انتصارات متتالية على كل من (روما، وإنتر ميلان، وريال مدريد) مع مدربه الجديد الهولندي لويس فان غال الذي حل بدلا من الاسكتلندي ديفيد مويز المقال من منصبه بعد أقل من سنة على خلافته السير اليكس فيرغسون.

وسيستهل مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز (البريمير ليغ)، بمواجهة ضيفه سوانزي في 16 من الشهر الجاري على ملعب "أولد ترافورد".

 

المصدر:RT + "يوتيوب"