تسيسكا موسكو يكرم ضيفه توربيدو برباعية

الرياضة

تسيسكا موسكو يكرم ضيفه توربيدو برباعيةتسيسكا موسكو - توربيدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753999/

استهل تسيسكا موسكو حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بفوز صعب على توربيدو الوافد الجديد إلى دوري الأضواء في اللقاء الذي جمعهما السبت 2 أغسطس/آب.

فاجأ توربيدو البطل بهدف سريع سجله لاعبه سيومين فومين في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة البداية، على ملعب "أرينا خيمكي".

ونجح تسيسكا موسكو في إدارك التعادل في الدقيقة الـ 35 بهدف مهاجمه الإيفواري سيدو دومبيا سجله من ضربة جزاء، ومن ثم وضع كيريل بانتشينكو فريق العاصمة موسكو في المقدمة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وهز دميتري آيدوف مدافع توربيدو شباك فريقه للمرة الثالثة عن طريق الخطأ. ثم اختتم البرازيلي فيتينهو رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة الـ 81 من عمر المباراة.

يذكر أن تسيسكا موسكو استهل موسمه بالتتويج بلقب كأس السوبر الروسي على حساب فريق روستوف من مدينة روستوف على نهر الدون، بفوزه عليه (3-1) في المباراة التي أقيمت بينهما في 27 يوليو/تموز الماضي، على ملعب كوبان في مدينة كراسنودار.

بينما كان فريقا سبارتاك موسكو، وزينيت بطرسبورغ قد استهلا مشوارهما في الموسم الجديد (2013-2014) للدوري، بالفوز خارج أرضهما، على كل من روبين قازان وأرسنال من مدينة تولا على التوالي، وبنتيجة واحدة بأربعة أهداف دون رد.

وستستكمل المباريات الأخرى ضمن المرحلة الأولى للدوري في يومي الأحد والاثنين المقبلين.

المصدر: RT