بالفيديو .. القرموطي ينتقد المسلسلات الرمضانية وهو يشرب "الخمر والأرغيلة"

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753851/

يحافظ الإعلامي جابر القرموطي على وفائه لأسلوبه الخاص الذي يميزه عن زملائه في طرح قضايا يراها ملحة، وذلك وفقا لفيديو يظهر فيه القرموطي وكأنه يحتسي الخمر ويدخن الأرغيلة على الهواء.

فقد ظهر الإعلامي أمام متابعي برنامجه "مانشيت" جالسا خلف طاولة وضعت عليها زجاجة وكأس وممسكا بأرغيلة، وذلك أثناء تناوله المسلسلات التي عرضتها القنوات التلفزيونية في موسم رمضان، والتي كانت تعج بلقطات تناول الخمر وشرب الأرغيلة.

ولم يكتف جابر القرموطي بذلك، بل تحدث عن "الألفاظ الخارجة" بالإضافة إلى الخمر والأرغيلة ستؤدي إلى اغتيال الشخصية المصرية، فيما شدد الرجل قائلا .. "نحن لسنا كذلك. نعم هناك نماذج على هذه الشاكلة"، منتقدا "كل المسلسلات" التي روجت لهذه الصورة، بما فيها مسلسل "أمراض النسا".

يُذكر أن هناك العديد من تسجيلات الفيديو التي يظهر فيها جابر القرموطي وهو يقدم برنامجه بالصوت والصورة والإيحاء أيضا أثناء تناوله ملفات مثيرة للاهتمام.

فقد رأى مشاهدو الـ "مانشيت" جابر القرموطي متوشحا ببطانية تارة، ويشرح كيفية غسل الملابس بهدف ترشيد الكهرباء تارة أخرى، كما رأوه رافعا أعلام دول عربية مؤيدة لمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى افتتاح إحدى حلقاته راكبا دراجة هوائية.

الملفت أن محاكاة الواقع على طريقة جابر القرموطي لم تقتصر على برنامجه فحسب، إذ أنه دخل الاستوديو للمشاركة في برنامج الإعلامية منى الشاذلي حاملا أنبوبة غاز، ما دفع الشاذلي إلى التعليق بالتساؤل إذا ما كان القرموطي قد حلف بألا "يطل على المشاهدين إلا بالأدوات".

المصدر:RT  + "يوتيوب"