خطأ في تصميم فندق ببرلين يجعل المارة في الشارع يرون من بداخل دورة المياه

متفرقات

خطأ في تصميم فندق ببرلين يجعل المارة في الشارع يرون من بداخل دورة المياه.. خطأ في تصميم فندق ببرلين يجعل المارة يرون من بداخل الحمام من الشارع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753850/

افتتح فندق جديد في العاصمة الألمانية برلين، إلا أن أصحابه اكتشفوا خطأ "بسيطا" في التصميم، يجعل المارة يرون من الشارع من بداخل دورة مياه أحد المطاعم.

الفندق الجديد يسمى "25 ساعة بكيني في برلين" (يمكن منحه أيضا جائزة أسوأ اسم فندق على مستوى العالم)، يبدو أن مصممه اعتقد أن المكان الأمثل لدورة مياه مطعم Monkey Bar داخل الفندق يجب أن تكون في الطابق الواقع مباشرة أسفل السقف، بالرغم من أن المبنى لا يتكون سوى من 9 طوابق فقط.

ورغم أن نزلاء الفندق يطلون على مشهد رائع لحديقة الحيوان في برلين، إلا أن المارة أمام الفندق، اذا ما كانوا يتمتعون بنظر قوي، سيفاجؤون عند النظر للأعلى بمشاهدة نزلاء الفندق من رواد هذا المطعم داخل دورة المياه يقضون حاجتهم !!!!

وقد لاحظ عدد من المارة الأمر بالفعل، والتقط البعض منهم صورا لنزلاء لا يلاحظون الأمر، ما دعا الفندق لتعليق تنبيهات داخل المطعم كتب عليها: "نرجو الانتباه، ليست القرود وحدها تشاهدكم" على خلفية وجود الفندق أمام حديقة للحيوان.

ولكن يبدو في النهاية أن هذه اللافتات لم تقلل من خطورة الوضع، لذلك من الأفضل، اذا ما نزلت ضيفا في هذا الفندق يوما ما، وشعرت بحاجة ملحة لدخول دورة المياه في مطعم Monkey Bar، أن تنتظر حتى تعود إلى غرفتك.

25hours-hotels

المصدر : RT + "مترو"