أكثر من 100 سانتا كلاوس يعقدون مؤتمرهم السنوي في الدنمارك

متفرقات

أكثر من 100 سانتا كلاوس يعقدون مؤتمرهم السنوي في الدنماركمؤتمر سانتا كلاوس السنوي في الدنمارك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753796/

قد تكون محظوظا إن التقيت أكثر من سانتا كلاوس واحد في رأس السنة، لكن حينما تصادف عشرات منهم صيفا وبمساحة ضيقة من كوبنهاغن، فاعلم أنك أمام مشاركين في المؤتمر السنوي للشخصية المحببة.

فقد توافد على عاصمة الدنمارك أكثر من 100 سانتا كلاوس من مختلف أرجاء العالم، وذلك لعقد مؤتمرهم السنوي الصيفي، بهدف تبادل الخبرات والتقاط الصور مع الراغبين.

 كما يهدف هذا المؤتمر إلى التواصل مع الصحفيين، وهو ما قد لا يتسنى لهم في 31 ديسمبر/كانون الأول، حين تكون لديهم اهتمامات من نوع آخر.

شارك في هذا المؤتمر "الجد الصقيع" (بابا نويل) القادم من صيف روسيا الملتهب في هذا العام، والذي امتازت مشاركته هذه عن مشاركاته السابقة بتوجيه دعوة لزملائه، لزيارة روسيا للاحتفال بأعياد الميلاد المقبلة.

يُذكر أن مؤتمر السانتا كلاوس يعقد سنويا في المملكة الاسكندنافية منذ عام 1957. وقد تم اختيار شهر يوليو/تموز ليس من قبيل الصدفة، بل انطلاقا من أن سانتا كلاوس يُدعى في الثقافة الدنماركية يوليماند.

هذا ويعقد السانتا كلاوس لقاءاتهم السنوية في الولايات المتحدة واليابان، فيما قد تصبح روسيا أيضا واحدة من البلدان التي تستضيف مؤتمرا سنويا لهذه الشخصية اللطيفة.

المصدر:RT