بالفيديو .. ليفربول يكسب "الدربي" ضد مانشستر سيتي

مجتمع

بالفيديو .. ليفربول يكسب ليفربول يفوز على مانشستر سيتي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753792/

ليفربول يحقق فوزه الثاني في كأس الأبطال الدولية الودية بكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية.

تغلب فريق ليفربول على مانشستر سيتي في "الديربي" الإنكليزي الذي أقيم بينهما الخميس 31 يوليو/تموز، في بطولة الكأس الدولية للأبطال بكرة القدم، وذلك ضمن استعداداتهما للموسم الكروي الجديد (2014-2015).

سجل المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش مهاجم السيتي هدفين لفريقه في الدقيقتين (53 و67)، وتخللهما هدف جوردان هندرسون لاعب ليفربول في الدقيقة 59، ومن ثم سجل رحيم ستيرلينغ هدف التعادل الثاني للريدز قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة على ملعب "يانكي ستاديوم" بمدينة نيويورك.

وتمكن ليفربول من حسم نتيجة المباراة لصالحه بركلات الترجيح (3-1) بفضل تألق حارسه البلجيكي سيمون مينيوليه الذي تصدى لركلتين ترجيحيتين.

وحصل ليفربول على نقطتين حسب نظام البطولة الودية، ورفع رصيده إلى 5 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما اكتفى مانشستر سيتي بنقطة واحدة، ويحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وسيختتم ليفربول مبارياته بمواجهة ميلان الإيطالي في الثاني من شهر أغسطس/آب المقبل، على ملعب "بانك أوف أميركا ستاديوم" في تشارلوت (كارولاينا الشمالية)، بينما يلعب سيتي مع أولمبياكوس في اليوم نفسه على ملعب "تي سي إف ستاديوم" في مينيابوليس (مينيسوتا).

المصدر: RT + "يوتيوب"