بالفيديو .. الملاكم الأمريكي بريغز يقتحم قاعة تدريب بطل العالم الأوكراني كليتشكو

الرياضة

بالفيديو .. الملاكم الأمريكي بريغز يقتحم قاعة تدريب بطل العالم الأوكراني كليتشكوالملاكم الامريكي شانون بريغز وبطل العالم الأوكراني فلاديمير كليتشكو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753725/

اقتحم الأمريكي شانون بريغز بطل العالم السابق في الملاكمة للوزن الثقيل، الأربعاء 30 يوليو/تموز، القاعة التي كان يتدرب فيها بطل العالم الأوكراني فلاديمير كليتشكو، مطالبا مواجهته.

ودخل شانون بريغز القاعة أثناء التدريب المفتوح لفلاديمير كليتشكو الذي يستعد للدفاع عن لقب بطل العالم ضد متحديه البلغاري كوبالت بولييف في 6 سبتمبر/أيلول المقبل بمدينة هامبورغ الألمانية، بحضور فريق البطل الأوكراني وعدد كبير من الصحفيين.

ووجه بريغز كلمات بذيئة لبطل العالم قبل أن يصعد إلى الحلبة وحاول إثارة كليتشكو الأصغر طلبا للشجار، لكن بطل العالم سابقا في الوزن الثقيل أيضا الأمريكي مايكل مورر، الذي تدرّب في القاعة نفسها، تدخّل في الوقت المناسب وأبعد بريغز.

وهذه هي المرة الثانية التي يقتحم فيها بريغز قاعة تدريب فلاديمير كليتشكو، بعد الأولى في عام 2010 عندما كان الأوكراني يستعد لمواجهة متحديه الاسترالي أليكس ليباي.

وكان بريغز (43 عاما) قد خسر أمام فيتالي كليتشكو الشقيق الأكبر لفلاديمير في عام 2010 وأمضى بضعة أيام في العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة هامبورغ الألمانية.

المصدر: RT + "يوتيوب" 

دوري أبطال اوروبا