كريستيانو رونالدو قد يواجه الشياطين الحمر

الرياضة

كريستيانو رونالدو قد يواجه الشياطين الحمركريستيانو رونالدو والمدرب كارلو أنشيلوتي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753708/

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قد يواجه ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال بكرة القدم.

أعلن الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتعافى جيدا من إصابته في الركبة وربما يعود إلى الملاعب في مباراة ودية أمام ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي السبت 30 يوليو/تموز، في ميتشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده يوم الأربعاء بعد هزيمة ريال مدريد أمام روما الإيطالي (0-1) في مباراة ودية بكأس الأبطال الدولية في دالاس: "خاض رونالدو حصتين تدريبيتين اليوم وتسير الأمور بشكل جيد".

وأضاف المدرب الإيطالي: "سنرى إن كان يستطيع التدرّب مع الفريق خلال الأيام القادمة واللعب أمام يونايتد، يجب أن نتوخى الحذر وأن نتحلى بالهدوء في الوقت الحالي".

ويتمنى أنشيلوتي وجماهير الملكي أن يستعيد رونالدو "صاروخ ماديرا" كامل لياقته قبل "الدربي" الإسباني بين ريال مدريد وإشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي في كارديف يوم 12 أغسطس/آب المقبل.

وعانى قائد البرتغال الدون رونالدو أفضل لاعب في العالم مرتين (2008 و 2013)، من إصابة في ركبته اليسرى خلال الشهور الأخيرة، وظهر بعيدا عن مستواه المعتاد في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وخرج مع منتخب بلاده من دور المجموعات.

ومني الفريق الملكي بهزيمتين متتاليتين، البطولة الدولية الودية "كأس الأبطال" بكرة القدم، أمام كل من الفريقين الإيطاليين إنتر ميلان وروما على التوالي. 

المصدر: RT + وكالات