أحمد عز ينفي بالثلاثة ولا يخشى سوى الله

الثقافة والفن

أحمد عز ينفي بالثلاثة ولا يخشى سوى اللهأحمد عز ينفي وينفي .. وينفي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753635/

نفى الممثل المصري أحمد عز أنباء أفادت بأن مسلسله الأخير "الإكسلانس" يواجه عقبات في تسويقه، مؤكدا أن من يقول ذلك هم "أعداء النجاح" وفقا لوصفه، كما نفى صحة خبرين آخرين.

وأضاف أن "الإكسلانس" يتمتع بأعلى نسبة مشاهدة على الرغم من أنه يتعرض للهجوم يوميا.

واستكمالا لنظرة الممثل إلى النجاح صرّح قائلا "لابد أن نعي جيدا أن الله لا يتسبب في نجاح شخص وإحاطته بحب الناس إلا إذا كان راضيا عنه".

وبما أن اسم أحمد عز بات يقترن في الآونة الأخيرة باسم زميلته الممثلة زينة، وما إذا كانت أزمة نسب توأميّ الفنانة المرتبطة به قد أثرت على تصوير المسلسل، فأكد عز أنه لا يمر بأية أزمات شخصية، "لكني مصاب بابتلاء وادعاء".

كما قال عز إنه رغم كل ذلك يعيش في منتهى السعادة والراحة لأنه لا يخشى سوى الله، حسب تأكيده، مشددا على أنه لم يخدع الجمهور بكلمة واحدة، ومشددا أيضا على أن "ربنا مش بيضحك عليه"، معلنا أنه يلتزم بالصبر في المرحلة الحالية إلى أن تظهر الحقيقة علانية أمام الجميع.

استكمالا لسلسلة النفي المتعلقة بالـ "إكسلانس" أكد أحمد عز أنه لا يحقن وجهه بالـ "بوتوكس"، وإن أعرب عن سعادته بما قيل حول هذا الأمر لأنه "دليل على نجاح المسلسل".

ونفى الممثل أيضا أنه تقاضى 9 ملايين جنيه، وهو ما روج له بعض من يرى أن أحمد عز يستحق هذا المبلغ على مشاركته في المسلسل، انطلاقا من أن رصيده في البطولات التلفزيونية لا يتجاوز عملا واحدا هو "الأدهم".

المصدر:RT  + "جولولي"

أفلام وثائقية