أصالة تثير الجدل بسبب قبلة لزوجها العريان

الثقافة والفن

أصالة تثير الجدل بسبب قبلة لزوجها العريانأصالة تطبع قبلة على إحدى وجنتيّ طارق العريان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/753526/

تفاعل نشطاء كثر مع مشاركة المغنية السورية أصالة على صفحتها في موقع "فيسبوك"، التي أحاطت بها معجبيها علما بأنها تمضي عطلة عيد الفطر السعيد برفقة أسرتها في فرنسا.

فقد أبدى نشطاء كثر إعجابهم بمشاركة أصالة إياهم الرحلة منذ بدايتها، بما في ذلك استعدادها لإجراءات العبور في المطار ووصولها إلى باريس.

بالإَضافة إلى ذلك نشرت ابنة أصالة شام صورا عائلية ظهر فيها أفراد الأسرة وهم في غاية السعادة، ويستمتعون بأوقات تركت أثرا كبيرا لديهم، وكذلك لدى متابعي هذه الصور الذين تعرف الكثير منهم على باريس من خلالها.

لكن تفاعل جمهور أصالة الأكبر كان مع "العيدية" بحسب وصف هؤلاء، التي قدمتها لزوجها المخرج والمنتج المصري طارق العريان، وهي عبارة عن قبلة منحتها النجمة لزوجها النجم، ما أثار جدلا في الانترنت.

فقد أبدى متابعو أصالة إعجابهم بالصورة، وتوجهوا بالتحيات القلبية لها ولزوجها، كما تمنوا أن يجمع الحب بينهما دائما.

لكن بعضا ممن شاهدوا الصورة أعرب عن رأيه بأن تبادل القبلات علنا قد يكون أمرا غير مقبول في المجتمع العربي والإسلامي، حتى لو كان الأمر بين زوجين.

يُذكر أن هذه ليست أول قبلة علنية تطبعها أصالة على خد العريان، ما أثار استهجان جمهور تابع برنامجا حواريا كان يستضيف الفنانة السورية وزوجها، الذي ما أن دخل الاستوديو حتى رحبت به بالقبلة المثيرة للجدل.

المصدر:RT  + "القدس العربي"

أفلام وثائقية